مواصلات الإمارات تعرض خبراتها في مجال التدريب وإدارة الاساطيل أمام وفدٍ من إقامة دبي

Facebook
Twitter
LinkedIn

مواصلات الإمارات- إدارة الاتصال الحكومي- دبي – 24 يوليو 2018:
استقبلت مواصلات الإمارات وفداً من الإدارة العامة لللإقامة وشؤون الأجانب بدبي، زار المؤسسة بهدف تعزيز علاقات التعاون المشترك، وتبادل الخبرات والاطلاع على أفضل التجارب والممارسات التي يتم تطبيقها في المجالات المختلفة، لاسيما المرتبطة بتدريب السائقين وتحفيزهم على الالتزام بالأنظمة والتشريعات.
وكان في استقبال الوفد الزائر السيد عبدالله عبدالرحمن مدير معهد مواصلات الإمارات للسياقة، والسيد عبدالرحمن الفيلي رئيس قسم الاتصال المؤسسي، فيما ترأس وفد إقامة دبي النقيب ياسر الشرهان رئيس قسم النقليات وضم اللقاء عدداً من المختصين من الجانبين.
وأفاد عبدالله عبدالرحمن، بأن الزيارة تؤكد عمق علاقات التعاون والشراكة وتعزيز التواصل بين الدوائر الحكومية، وذلك بهدف تحقيق التكامل بينها وبما يحقق توجهات الدولة خاصة في مجال تبادل الخبرات للوصول إلى أعلى مراتب التميز، مؤكداً على جهود مواصلات الإمارات في تطبيق أفضل الممارسات العالمية المعتمدة التي تضمن تحقيق سعادة العاملين والمتعاملين.
وجرى خلال اللقاء تقديم عروض مرئيّة تخص إجراءات وأنظمة تدريب السائقين ومساهمتها في خفض الحوادث المرورية ورفع معدلات السلامة، واستعراض المشاريع والمبادرات النوعية المتبعة لتحفيز وتكريم السائقين المتميزين والملتزمين بقوانين السير والمرور، إضافة إلى التعريف بآليات تسجيل وتأمين وتأجير المركبات وأنظمة التتبع بالمركبات.
وقد شمل اللقاء بحث علاقات الشراكة الاستراتيجية التي تربط الجانبين، وسبل تعزيزها وآليات تطويرها بما يخدم المصالح المشتركة.
وفي ختام الزيارة أشاد وفد الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب على الجهود التي تبذلها مواصلات الإمارات لتقديم خدمات شاملة ومتكاملة في قطاع النقل والمواصلات، وما تعكسه تلك الجهود من الإسهام في تحقيق أقصى درجات السلامة والأمان لكافة المنقولين ومستخدمي الطريق، معربين عن سعادتهم في ترحيب المؤسسة بعرض تجاربها وممارساتها الرائدة، وتقديم المعلومات التي تسهم في تحقيق التوجهات الاستراتيجية للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية.

More to explorer

تريد أن تخبرنا شيئا؟

أرسل ملاحظاتك وآرائك

يسعدنا أن نسمع منك.

Want to tell us something?

Send YOUR FEEDBACK

We’re more than happy to hear from you.








بحاجة الى مساعدة؟

نحن هنا لمساعدتك

هناك شيء غير واضح؟

لا تتردد في الاتصال بنا ، وسنكون أكثر من سعداء للإجابة على جميع أسئلتك.

[super_form id="78879"]

Need Help?

We're Here To Assist You

Something isn’t Clear?


Feel free to contact us, and we will be more than happy to answer all of your questions.

[super_form id="78793"]