مواصلات الإمارات توقع مذكرة تفاهم مع هواوي لتقديم حلول الشحن فائق السرعة للسيارات الكهربائية

Facebook
Twitter
LinkedIn

وقعت كل من مواصلات الإمارات وشركة هواوي الإمارات مذكرة تفاهم بهدف التعاون لاستكشاف آفاق تطوير شبكة من محطات شحن السيارات الكهربائية لاسيما الشحن فائق السرعة، علاوةً على تعزيز البنية التحتية ذات الصلة لشركة مواصلات الإمارات وعملائها، وذلك في ظل تنامي الطلب على هذه الفئة من المركبات.

وتم توقيع مذكرة التفاهم خلال معرض جيتكس جلوبال 2023، في مركز التجارة العالمي بدبي، من قبل أليكس رينتير، الرئيس التنفيذي لمواصلات الإمارات، وليو جياوي، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي الإمارات، بحضور عدد من المدراء والموظفين من الطرفين.

وبموجب شروط الشراكة الاستراتيجية، ستتعاون كلٌ من مواصلات الإمارات وشركة هواوي، الشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا والتي سجلت دخولها إلى سوق السيارات الكهربائية بنجاح؛ في متطلبات توفير حلول شحن مناسبة للمركبات الكهربائية لشركة مواصلات الإمارات وعملائها، وسيكون التعاون أيضًا بمثابة بوابة لتقديم أحدث الحلول المبتكرة لشحن السيارات الكهربائية من هواوي، وهو نظام Fusion Charge، والذي يمثل حلاً متطوراً للغاية لشاحن السيارات الكهربائية فائق السرعة قادراً على شحن السيارة بالكامل في أقل من 15 دقيقة.

ومن المتوقع أن تساعد الاتفاقية الشركتين على الاستفادة من تنامي سوق السيارات الكهربائية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والاسهام في تسريع وتيرة تطوير البنية التحتية لوسائل النقل الخضراء في الدولة.

وقال أليكس رينتير، الرئيس التنفيذي لمواصلات الإمارات: “باعتبارنا أحد أبرز مزودي خدمات النقل في الدولة، نحن فخورون بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة عالمية رائدة في أسواق التكنولوجيا والمركبات الكهربائية”.

وأضاف: “نأمل أن تكون هذه الاتفاقية بداية لشراكة طويلة واستراتيجية، من شأنها أن تساعد الشركتين على ترسيخ حضورهما في سوق السيارات الكهربائية المتنامي باستمرار هنا في الإمارات العربية المتحدة”.

وقال ليو جياوي، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي الإمارات: “باعتبارها مزودًا عالميًا رائدًا للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) والأجهزة الذكية، تعمل هواوي باستمرار كأساس رقمي متين لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة للتحول الرقمي والتنمية المستدامة. ومن خلال الجهود المشترك مع مواصلات الإمارات، نؤمن بدورنا في المساهمة بشكل أفضل في تحقيق عالم أكثر خضرة من أجل مستقبل أكثر استدامة، من خلال الاستفادة من الإمكانات الكاملة للتقنيات المتقدمة”.

More to explorer

تريد أن تخبرنا شيئا؟

أرسل ملاحظاتك وآرائك

يسعدنا أن نسمع منك.

Want to tell us something?

Send YOUR FEEDBACK

We’re more than happy to hear from you.








بحاجة الى مساعدة؟

نحن هنا لمساعدتك

هناك شيء غير واضح؟

لا تتردد في الاتصال بنا ، وسنكون أكثر من سعداء للإجابة على جميع أسئلتك.

[super_form id="78879"]

Need Help?

We're Here To Assist You

Something isn’t Clear?


Feel free to contact us, and we will be more than happy to answer all of your questions.

[super_form id="78793"]