مواصلات الإمارات تبرم عقوداً لتزويد “كفو” بـ 400 شاحنة

Facebook
Twitter
LinkedIn

أبرمت مواصلات الإمارات عقداً نوعياً لتزويد شركة «كفو» للنقل البترولي (المتخصصة بتزويد المركبات بالوقود المتنقل حسب الطلب)، بـ 400 شاحنة ذات مواصفات خاصة، وذلك لمدة تعاقدية تبلغ ست سنوات، وبقيمة إجمالية تقارب 300 مليون درهم.

تم توقيع العقد في مبنى الإدارة العامة لمواصلات الإمارات بدبي من قبل كل من السيد آليكس ربنتير الرئيس التنفيذي للشركة، والسيد باسل هوفاكيميان الرئيس التنفيذي في شركة “كفو”، وبحضور كل من السيد رامز حمدان المدير التنفيذي، معدات الفطيم الصناعية (فامكو والمركبات التجارية) بصفتها الشركة المزودة بالشاحنات محل التعاقد، والسيد طارق الصيداوي رئيس المبيعات بمواصلات الإمارات، إلى جانب عدد من المدراء والموظفين من الطرفين.

وتعقيباً على توقيع العقد؛ قال السيد آليكس رينتير إننا فخورون بهذه الخطوة التي تؤكد القدرات النوعية لمواصلات الإمارات بصفتها شركة رائدة على المستوى الوطني في مجال النقل والتأجير والخدمات اللوجستية والفنية، وتحظى برصيد وافر من الثقة والاعتمادية لدى الشركاء والمتعاملين على حدٍ سواء، مشيداً بالشراكة الوثيقة التي تربط كل من مواصلات الإمارات و”كفو” وشركة فامكو الفطيم موتورز، والتي من شأنها تعزيز العوائد لجميع الشركات، وتحسين مواقعها التنافسية وحصصها السوقية، علاوةً على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين النهائيين.

وعبر الرئيس التنفيذي لمواصلات الإمارات عن ثقته بقدرة الشركة وفرق العمل المحترفة لديها على الوفاء بالتزاماتها التعاقدية بموجب هذا العقد، مؤكداً تطلع الشركة إلى مزيدٍ من التعاون مستقبلاً مع أطراف العقد.

وتفصيلاً؛ أوضح السيد طارق الصيداوي رئيس المبيعات بمواصلات الإمارات بانه سوف يتم تسليم الشاحنات على عدة مراحل، حيث تم البدء فعلياً بتسليم الدفعة الأولى والتي تشمل 150 شاحنة، على أن يتم تسليم العدد المتبقي على 3 مراحل، وأضاف أن الشاحنات تم تزويدها بخزانات وقود ذات مواصفات وأنظمة تقنية خاصة تتمتع بأعلى درجات الأمن والسلامة، وهي مطابقة لأرقى المعاير العالمية في هذا الشأن.

وتعليقًا على الشراكة الناجحة، قال باسل هوفاكيميان: “يسعدنا مواصلة شراكتنا الناجحة مع مواصلات الإمارات والفطيم للسيارات وهينو بينما نواصل توسيع أسطولنا بنشر 105 شاحنات خفيفة من نوع هينو 300 Series، بعد أن أثبتت هذه الشاحنات أنها العمود الفقري لعمليات توصيل الوقود لدينا، مما يمكننا من الحفاظ على مكانتنا كمنصة عالمية رائدة لتوصيل الوقود وخدمات المركبات. إن المتانة والتنوع ومفهوم “الدعم الشامل” الاستثنائي لما بعد البيع لشاحنات هينو جعل منها شريكًا موثوقًا لشركتنا.”

من جانبه؛ علق رامز حمدان، المدير التنفيذي، معدات الفطيم الصناعية (فامكو والمركبات التجارية)، على هذا العقد النوعي قائلاً: “تشتهر شاحنات هينو بمتانتها وتعدد استخداماتها علاوةً على ما تقدمه الشركة في إطار مفهوم “الدعم الشامل” الشهير لخدمات ما بعد البيع من حيث عقود الخدمة وتوافر قطع الغيار، مما يجعلها شريكاً جديراً بالثقة للشركات، نحن سعداء جدًا برؤية هينو تصبح العمود الفقري لقطاع توصيل الوقود المزدهر. ونغتنم هذه الفرصة لنشكر شركائنا على ثقتهم في شاحناتنا ونؤكد التزامنا بتقديم حلول الدعم الشامل المخصصة لما بعد البيع”.

جدير بالذكر أن مواصلات الإمارات تملك حضوراً رائداً في سوق النقل والتأجير على مستوى الدولة، إذ تمتد خبرتها في هذا المجال لأكثر من 42 عاماً، ولديها حضور واسع على المستوى الوطني، بما في ذلك أسطول ضخم مخصص لخدمات النقل والتأجير يناهز 20 ألف مركبة تقدم خدماتها للمتعاملين في القطاعين الحكومي والخاص، فضلاً عن أسطولها المخصص للنقل المدرسي.

أما “كفو” فتعد إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توصيل الوقود وخدمات المركبات، ومنذ إطلاقها في دبي عام 2018، واصلت الشركة قيادة الابتكار وتوفير الراحة للمتعاملين، وحظيت بالاعتراف كشركة رائدة في مجال خدمات التوصيل الجديدة ضمن قائمة “الشركات الأكثر ابتكارًا” لعام 2022 الصادرة عن شركة فاست كومباني إم إي Fast Company ME واحتلت المرتبة الأولى في قائمة لينكد إن لأفضل الشركات الناشئة لعام 2021.

فيما تأسست شركة الفطيم للسيارات والآلات (فامكو) في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1978، وهي تخدم مجموعة متنوعة من الصناعات والشركات التجارية في قطاعات النقل والبناء والنفط والغاز والتصنيع والتخزين والقطاعات البحرية. واليوم، أصبحت فامكو اسمًا مشهورًا ولاعبًا رئيسيًا في قطاع التنقل في المنطقة.

وتعتبر الفطيم للسيارات، أحد الأقسام التشغيلية الخمسة الرئيسية ضمن مجموعة شركات الفطيم التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي تكتل من الشركات ذات الصلة بقطاع المركبات، وتمتلك حقوق الامتياز لبعض العلامات التجارية وخدمات السيارات الأكثر شهرة في العالم. وتعمل المجموعة التي يقع مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة في 10 دول في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا ويدعمها حوالي 9000 موظف، وتمتد لتشمل توزيع المركبات الجديدة والمستعملة والتصنيع والتأجير وخدمات ما بعد البيع.

More to explorer

تودون اخبارنا بشيئ؟

جاهزون لاستقبال اقتراحاتكم

يسعدنا أن نسمع منك.







تريد أن تخبرنا شيئا؟

أرسل ملاحظاتك وآرائك

يسعدنا أن نسمع منك.

Want to tell us something?

Send YOUR FEEDBACK

We’re more than happy to hear from you.








بحاجة الى مساعدة؟

نحن هنا لمساعدتك

هناك شيء غير واضح؟

لا تتردد في الاتصال بنا ، وسنكون أكثر من سعداء للإجابة على جميع أسئلتك.

[super_form id="78879"]

Need Help?

We're Here To Assist You

Something isn’t Clear?


Feel free to contact us, and we will be more than happy to answer all of your questions.

[super_form id="78793"]