دائرة الخدمات المؤسسية

يندرج تحت دائرة الخدمات المؤسسية كل من إدارة التخطيط الإستراتيجي والتميز المؤسسي وإدارة العمليات إدارة البيئة والسلامة والصحة المهنية وإدارة الإتصال الحكومي.

إدارة التخطيط الإستراتيجي والتميز المؤسسي:

تقوم بالإشراف على إعداد وتطوير وتطبيق إستراتيجية المؤسسة ونظام إدارة الأداء ومساعدة  ودعم الوحدات المختلفة على تحقيق التميز المؤسسي.

إدارة العمليات:

تقوم بتحديد وتصنيف العمليات الرئيسية والمساندة وتوثيقها من خلال ”أدلة العمليات“ وتنظيم عملية مراجعتها وتحسينها وإعادة هندستها؛ وتصنيف المتعاملين وإصدار ”ميثاق خدمات المتعاملين“ وحصر وتصنيف الخدمات المقدمة والإشراف على إصدار ”دليل الخدمات“؛ ووضع إستراتيجيات للتعامل مع شكاوى المتعاملين والإشراف على قنوات الإتصال والتواصل مع المتعاملين.

إدارة البيئة والسلامة والصحة المهنية:

تشرف على تنفيذ وإلتزام المؤسسة بتطبيق المعايير الدولية لنظام الالإدارة المتكامل شاملة أنظمة ( إدارة الجودة ISO :2008:9001 وإدارة السلامة والصحة المهنية OHSAS 18001 وإدارة البيئة ISO 14000 ونظام إدارة رضا العملاء ISO 10001 ونظام إدارة شكاوى المتعاملين  ISO 10002وأية أنظمة إدارية أو شهادات تضاف للنظام ومبادرات التطبيقات الخضراء.

إدارة الاتصال الحكومي:

تقدم وتعرض صورة  المؤسسة للمتعاملين، وتوثق علاقات المؤسسة مع المجتمع والإعلام والشركاء والمؤسسات المرتبطة بها والعلاقات الداخلية للعاملين.

تريد أن تخبرنا شيئا؟

أرسل ملاحظاتك وآرائك

يسعدنا أن نسمع منك.

Want to tell us something?

Send YOUR FEEDBACK

We’re more than happy to hear from you.








بحاجة الى مساعدة؟

نحن هنا لمساعدتك

هناك شيء غير واضح؟

لا تتردد في الاتصال بنا ، وسنكون أكثر من سعداء للإجابة على جميع أسئلتك.

[super_form id="78879"]

Need Help?

We're Here To Assist You

Something isn’t Clear?


Feel free to contact us, and we will be more than happy to answer all of your questions.

[super_form id="78793"]