الجرمن: موظفو مواصلات الإمارات خير سفراء لخدمة الوطن والمواطن

Facebook
Twitter
LinkedIn

مواصلات الإمارات- إدارة الاتصال الحكومي- دبي –  11 مارس 2018:
أكّد سعادة محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات أن مبادرة الخدمة الوطنية التي تتبنّاها حكومة دولة الإمارات هي من المبادرات الرائدة والنوعية التي تؤكد اهتمام القيادة بأبناء وبنات الوطن، وحرصها على تحصينهم وتسليحهم بالعلم والمعرفة والشجاعة والإقدام، للمساهمة في حماية الوطن والذود عن مكتسباته ومنجزاته بكل غالٍ ونفيس.
جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته مواصلات الإمارات في مبنى الإدارة العامة بدبي لتكريم 9 من موظفي المؤسسة من خريجي الدفعتين الخامسة والسابعة من برنامج الخدمة الوطنية، والذين لبّوا نداء الوطن وأدّوا الواجب بشكل مشرف يجسد ولاءهم ووفاءهم وانتماءهم إلى هذه الأرض الغالية.
وقال الجرمن في كلمته لدى افتتاح الحفل الذي حضره المدراء التنفيذيون ولفيف من الموظفين والموظفات: إن مواصلات الإمارات تفتخر بموظفيها خريجي الخدمة الوطنية، وتحرص على تكريمهم على تأديتهم واجباتهم الوطنية، ونحن نعتبرهم قدوة ومثالاً في العطاء والجدية والانضباط.
وأكد مدير عام مواصلات الإمارات إن الخريجين سيواصلون تطبيق وتجسيد مبادئ الالتزام المهني والوظيفي في العمل، والحرص على احترام الوقت والعمل الجماعي، والتعامل الصحيح واللائق مع مختلف الشخصيات التي يتعاملون معها، وهي قيم سامية تتجلى في رؤية ورسالة مواصلات الإمارات.
وهنّأ الجرمن الموظفين الخريجين، ورحب بعودتهم مجدداً إلى ميدان العمل الوظيفي وهم على أعلى مستويات الحماس والإيجابية والشغف لمواصلة رحلة رد الجميل للوطن، عبر الوفاء بالتزاماتهم الوظيفية المختلفة، كلاً حسب اختصاصه وموقع عمله.
كما شهد الحفل تكريم فريق عمل الدعم اللوجستي المشرف على توفير خدمات النقل لضيوف القمة العالمية للحكومات 2018 والتي عقدت أعمالها بدبي في فبراير الماضي، حيث أشاد الجرمن بأدائهم المتميز من حيث التخطيط والتنفيذ والمثابرة والمتابعة، والذي يتواءم مع اسم ومكانة هذا الحدث المهم.
وأشار إلى أن خريجي الخدمة الوطنية وفريق دعم القمة الحكومية يعتبرون خير سفراء لمواصلات الإمارات في خدمة الوطن والمواطن، فهم لم يتوانوا أبداً عن رفع اسم دولة الإمارات في مختلف المحافل والميادين.
كما شمل الحفل تكريم المهندس ماهر السيد علي مدير مركز الاتحاد لتحويل المركبات للعمل بالغاز الطبيعي وذلك لانتهاء فترة عمله في المؤسسة والتي امتدت لنحو 24 عاماً، بذل خلالها جهوداً استثنائية ومتميزة ساهمت في تطوير العمل الفني، وتحقيق نتائج مالية نوعية لمواصلات الإمارات.

More to explorer

تريد أن تخبرنا شيئا؟

أرسل ملاحظاتك وآرائك

يسعدنا أن نسمع منك.

Want to tell us something?

Send YOUR FEEDBACK

We’re more than happy to hear from you.








بحاجة الى مساعدة؟

نحن هنا لمساعدتك

هناك شيء غير واضح؟

لا تتردد في الاتصال بنا ، وسنكون أكثر من سعداء للإجابة على جميع أسئلتك.

[super_form id="78879"]

Need Help?

We're Here To Assist You

Something isn’t Clear?


Feel free to contact us, and we will be more than happy to answer all of your questions.

[super_form id="78793"]