• English
  • العربية

مواصلات الإمارات تطلق خدمة “إميرتاس” لتوفير حلول الميل الأخير

Facebook
Twitter
LinkedIn

مواصلات الإمارات – إدارة التسويق والاتصال – 15 يونيو 2021:

أعلنت مواصلات الإمارات الشركة الرائدة في قطاع النقل والمواصلات عن إطلاق “إميرتاس” كخدمة جديدة تعنى بتقديم حلول “الميل الأخير”، لتنضم إلى مجموعة خدماتها المرتبطة بدعم القطاع اللوجستي في الدولة.

وقالت فريال توكل الرئيس التنفيذي بالإنابة لمواصلات الإمارات إن إطلاق خدمات توزيع البضائع في الميل الأخير يأتي مواكباً للتغيرات المتسارعة التي تشهدها قطاعات الأعمال كافة في الدولة بما في ذلك القطاع اللوجستي الذي أكّد مكانته الحيوية خاصة خلال جائحة «كوفيد-19».

وأشارت إلى أن دعم القطاع اللوجستي في المنطقة بات ركيزة أساسية في مواصلات الإمارات خاصة في ظل التحديات والقيود التي فرضتها الجائحة والإقبال المتنامي على قطاعات التجارة الإلكترونية والشحن والخدمات اللوجستية، الأمر الذي يؤكد أهمية استحداث آليات جديدة تسهّل عملية نقل البضائع والمنتجات من وإلى العملاء النهائيين بكل سلاسة وسرعة ودقة، ووفق أعلى المواصفات والمعايير المطبقة.

وأكدت توكل أن الشركة تملك رصيداً كبيراً من الإمكانات الواسعة والخبرات المتراكمة على مدى 40 عاماً، وهو ما مكنها من تجاوز أزمة الجائحة خلال عامي 2020 و2021 بنجاح من خلال إيجاد الحلول الرقمية المناسبة في قطاعات أعمالها المختلفة لا سيما قطاع الشحن والخدمات اللوجستية واستكمالاً لخطة التحول الرقمي، ومن ذلك إطلاقها لنظام إدارة علاقات المتعاملين الذكي.

وأوضحت أن حزمة خدمات الشركة في هذا القطاع تشمل تأجير الدراجات النارية وتوفير السائقين لأغراض تسليم البضائع والطرود والشحنات المختلفة، وهو ما تم تطويره والاستفادة منه لإطلاق خدمة “الميل الأخير” أو ما يسمى بخدمات التوصيل للمستلم النهائي، بالإضافة إلى تبني وإجراء مبادرات مبتكرة لتحفيز السائقين ورفع مستوى جودة الخدمات عبر ربط معدل كسبهم بعدد عمليات الشحن المنجزة من قبلهم لصالح مختلف شركات الأعمال.

ولفتت إلى أن خدمات وحلول “الميل الأخير” تلبي متطلبات مزودي الخدمات اللوجستية والمتعاملين في الدولة، وتنسجم مع مستقبل أعمال التجارة الإلكترونية، كما أنها تستجيب لعادات المستهلكين والعملاء التي تغيرت بشكل جذري منذ انتشار الجائحة، وأثرت في إعادة صياغة أولويات الزبائن وطرق تسوقهم خاصة مع تطور البنية التحتية الرقمية والخيارات والقنوات الإلكترونية المتعددة في التسوق والشراء، وهو ما أفرز أهمية وضرورة إيجاد وتعزيز منظومة الشحن الذكي وخدمات نقل البضائع في الميل الأخير عوضاً عن منظومة الشحن التقليدي.

وقالت توكل إن مواصلات الإمارات خلال الفترة الماضية تمكنت بنجاح من إبرام 5 عقود لتوفير خدمات وحلول “الميل الأخير”، عبر تخصيص 700 دراجة نارية بسائقيها لصالح شركات التوصيل والمطاعم والمنشآت الغذائية على مستوى الدولة، منوهة بأن الشركة حرصت على على تطوير مهارات وكفاءات سائقيها من خلال البرامج التريبية اللازمة، حيث وصل إجمالي عدد الساعات المنفذة إلى 40 ساعة تدريبية.

وأوضحت توكل أن خدمات توزيع “الميل الأخير” التي توفرها مواصلات الإمارات ستسهم في تحسين تجربة المتعاملين، وضمان استمرارية واستدامة الأعمال من خلال تحفيز ودعم الأعمال والإسهام الفعّال في نموها وازدهارها بما يمكنها من مواصلة عملياتها التجارية التي بدأت بالعودة التدريجية في عام 2021 للنمو واستعادة الزخم السابق.

More to explorer

تودون اخبارنا بشيئ؟

جاهزون لاستقبال اقتراحاتكم

يسعدنا أن نسمع منك.







تريد أن تخبرنا شيئا؟

أرسل ملاحظاتك وآرائك

يسعدنا أن نسمع منك.

Want to tell us something?

Send YOUR FEEDBACK

We’re more than happy to hear from you.








بحاجة الى مساعدة؟

نحن هنا لمساعدتك

هناك شيء غير واضح؟

لا تتردد في الاتصال بنا ، وسنكون أكثر من سعداء للإجابة على جميع أسئلتك.

[super_form id="78879"]

Need Help?

We're Here To Assist You

Something isn’t Clear?


Feel free to contact us, and we will be more than happy to answer all of your questions.

[super_form id="78793"]