الرؤية والرسالة والقيم

رؤيتنا

مواصلات متكاملة ونمو مستدام. 

رسالتنا

نلتزم بتقديم خدمات النقل والتأجير والمواصلات المدرسية والخدمات الفنية واللوجستية ذات الصلة وفق معايير الأمن والسلامة المهنية والبيئية لشركائنا ومتعاملينا من المؤسسات والأفراد، ونعمل على تنمية مواردنا المالية في إطار من الحوكمة وإدارة المخاطر والاستثمار المجدي من خلال منظومة شاملة في قطاع النقل والمواصلات والخدمات المتكاملة.

قيمنا

الشفافية والحوكمة: نلتزم بتعزيز مفاهيم الحوكمة والمساءلة الإدارية، ونرسخ ثقافة الشفافية والمصارحة، ونتخذ قراراتنا على أسس علمية تحقق أفضل نتائج الأداء.

الأمن والسلامة: نؤمن بأن الأمن والسلامة هما المطلب الأول والأساسي لكافة المعنيين المؤثرين والمتأثرين بأدائنا، لذا فإننا نعمل بلا كللٍ ومن دون مساومة على الاستجابة الصادقة لهذا المطلب الحيوي.

الابتكار واستشراف المستقبل: نلتزم بتوفير بيئة تشجع على الإبداع والابتكار، ونسعى باستمرار لتبنّي أحدث العمليات والخدمات الابتكارية والممارسات الإدارية التي تعالج احتياجات متعاملينا وتستجيب لتوقعاتهم وطموحاتهم.

العناية والراحة: نركز جهودنا ونستثمر مواردنا في توفير العناية لمتعاملينا والاستجابة لخصوصية احتياجاتهم وتوقعاتهم، ونعمل على  راحتهم، وكسب ولائهم ومساندتهم لرسالة وأهداف مواصلات الإمارات.

الطموح والريادة: نلتزم بالعمل للوصول إلى العالمية، ولنقل معارفنا وخبراتنا المتميزة، والتوسع في الأسواق المحلية والإقليمية في جميع مجالات اختصاصاتنا في قطاعي النقل والتجهيزات والخدمات التكميلية ذات الصلة.

الكفاءة: نؤمن بأن الإنجازات الاستثنائية والأداء المتميز هما النتيجة الحتمية لقناعاتنا وممارساتنا اليومية، وكفاءة أدائنا على مختلف المستويات التنظيمية، وفي جميع الاختصاصات ومواقع العمل.

السعادة: نؤمن بأن السعادة حق من حقوق الإنسان، ونعتبرها حجر الأساس في محاور خطتنا الاستراتيجية، ومختلف برامجنا ومبادراتنا الموجهة نحو المتعاملين والعاملين والمجتمع.