كلمة المدير العام

أعزائي الزوار​​

يسرني أن أرحب بكم في البوابة الإلكترونية الجديدة لمواصلات الإمارات التي تمثل أحد قنوات التواصل

يسرني أن أرحب بكم في البوابة الإلكترونية الجديدة لمواصلات الإمارات التي تمثل أحد قنوات التواصل الفعالة والمهمة مع شركائنا الإستراتيجيين وعملائنا وجميع مؤسسات وأفراد المجتمع، علاوة على فريق العمل من موظفي الشركة، وبما يحقق أهدافنا المشتركة.

وهذه الخطوة تتماشى مع ثورة المعلومات والاتصالات من جهة، وتنسجم من جهة أخرى مع التطور المطرد في منظومة خدماتنا المقدمة في قطاع النقل والتأجير والخدمات الفنية في الدولة والتي سجلت خطوات نوعية لافتة منذ انطلاقة الشركة عام 1981م، الأمر الذي يتوافق مع سعينا المستمر لاستدامة النجاح والتفوق على المستهدفات الاستراتيجية، وتنفيذ مبادراتنا ومشاريعنا بشكل دؤوب، كما نولي الاهتمام بفرص التحسين والتطوير اللازمة وإيجاد الفرص الاستثمارية والسوقية الطموحة، التي تعزيز من مكانتنا على الصعيد المالي والتشغيلي والاستراتيجي، وبالتزامن مع مبادراتنا وبرامجنا التطويرية النوعية مثل مشروع التحول الاستراتيجي في الأعمال والأنشطة، ومشروع إعادة الهيكلة، ومشروع إدارة التكاليف، وتطوير الكفاءات في الموارد البشرية وعدد آخر من البرامج والمبادرات.

يتم تطوير بوابتنا الإلكترونية بشكل دوري، وتحديث مزاياها التفاعلية، لضمان المحافظة على توفير منصة شاملة للخدمات، تتسم بثراء المعلومات وتنوع الأدوات، مع إتاحة خيارات التصفح السريع والسهل والآمن بما يتلاءم مع التطبيقات الإلكترونية الحديثة، وبشكل يتكامل بشكل إيجابي ومؤثر مع باقي أدواتنا التواصلية والإعلامية.

 يوفر لكم الموقع منصة رحبة للتواصل المتفاعل معنا، وتعريفكم بأعمال وأنشطة ونتائج الشركة أولاً بأول، وإطلاعكم على الخدمات الحالية والجديدة وإمكانية طلبها إلكترونياً، وخلق قناة حيوية لتلقي ملاحظاتكم واقتراحاتكم وتعليقاتكم وشكاويكم. فكل ذلك يسهم في تحقيق المصلحة المشتركة والوصول إلى خدمة راقية ومتميزة تناسب احتياجات عملائنا.

 محمد عبدالله الجرمن

المدير العام