• English
  • العربية

سيارات الأجرة

أجرة مواصلات الإمارات في أبوظبي

انطلقت أجرة مواصلات الإمارات في أبوظبي (كإحدى الشركات التابعة لمواصلات الإمارات) في أكتوبر من عام 2017 وذلك بعد نيلها حق الامتياز عن طريق مركز النقل المتكامل التابع لدائرة الشؤون البلدية والنقل في أبوظبي ذلك لتقديم خدمة تاكسي الأجرة العمومي في أبوظبي ومنطقة العين ومنطقة الظفرة.

تمكّنت أجرة مواصلات الإمارات في أبوظبي من تنفيذ نحو 3.14 مليون رحلة في الإمارة خلال عام الماضي 2020، ويبلغ أسطول مركباتها 803 مركبات أجرة، وقد تم تخصيص 40 مركبة منها لخدمة العائلات نظراً لسعتها، علاوة على 3 مركبات مجهزة ومهيأة لخدمة أصحاب الهمم، وتوظف الشركة نحو ألف سائق مؤهل.

 

أجرة مواصلات الإمارات في عجمان

انطلقت أجرة مواصلات الإمارات في عجمان (كإحدى الشركات التابعة لمواصلات الإمارات) في مطلع عام 2019، وحققت نتائج متسارعة حتى بلغ حصاد أنشطتها خلال العام الماضي 2020 تنفيذ 523,006 رحلة عبر أسطولها المكون من حوالي 200 مركبات أجرة والتي يقودها نحو 200 سائق، وذلك على الرغم من تداعيات كوفيد_19 على أعمال النقل والتأجير.

وتعتزم أجرة مواصلات الإمارات في عجمان تنفيذ خططها الاستثمارية التوسعية الرامية لتحقيق نمو في أعمالها بنسبة 20% خلال السنة القادمة 2022، عبر مواصلة توسيع أسطولها وتحديث مركباتها وفق متطلبات وأطر الاستدامة والاقتصاد الأخضر، بعد أن أضافت مطلع العام الماضي 30 مركبة هجينة لأسطولها.

 

تكسي المطار

هو إحدى الشركات التابعة لمواصلات الإمارات، تم إطلاقها في عام 2013 لتقديم خدمات التاكسي المخصصة للمسافرين القادمين عبر مطار أبوظبي.

بلغ عدد مركبات التاكسي 222 مركبة في نهاية عام 2020، فيما وصل عدد السائقين لديه إلى 273 سائقاً، ونجح هؤلاء في تقديم أكثر من 100 ألف رحلة طوال العام الماضي.

تودون اخبارنا بشيئ؟

جاهزون لاستقبال اقتراحاتكم

يسعدنا أن نسمع منك.







شكراً لك، تم استقبال طلبك وسوف نتواصل معكم عما قريب

Want to tell us something?

Send YOUR FEEDBACK

We’re more than happy to hear from you.







Thank you for sending your inquiry, we will get back to you shortly