التوطين

التوطين إحدى المبادرات التي نؤمن بها في مواصلات الامارات ونسعى دائماً إلى تحقيقها، وبصفتنا إحدى الشركات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال خدمات النقل والصيانة الفنية للمركبات، فإننا نبحث باستمرار عن كوادر بشرية وطنية موهوبة لديها شغف الانضمام إلى عائلتنا.

نستهدف من خلال خطة التوطين إلى توفير فرص عمل متميزة في بيئة عمل شغفها بلوغ أعلى درجات التميز والريادة، وقد صممنا برامج متخصصة في التنمية والتطوير المهني والوظيفي.

إذا كنت مهتماً بالانضمام إلى فريق عملنا، فيمكنك التقدم للوظيفة المناسبة اليوم عبر موقعنا الإلكتروني أو زيارة مكاتبنا المنتشرة في مختلف مناطق الدولة.

في مواصلات الإمارات نقدم خيارات عمل مرنة مثل الدوام الكامل، والدوام الجزئي، وبرامج التدريب العملي، وأيضاً الوظائف الصيفية. ويعمل خبراء التوظيف لدينا عن كثب مع المؤسسات الأكاديمية والحكومية، ويقدمون خيارات مهنية فريدة للمواطنين الشباب وكذلك لذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى تعزيز مسيرتهم المهنية.

إن كنت تبحث عن مكان رائع للعمل، فبادر للانضمام إلى شركة مواصلات الامارات، وسنقدم خيارات وظيفية تتناسب مع مؤهلاتك العلمية وخبراتك الوظيفية لتكون في المكان الأفضل.