مواصلات الإمارات تختتم الدورة الثامنة من حملتها التوعوية السنوية “شهر السلامة والصحة المهنية”

Facebook
Twitter
LinkedIn

مواصلات الإمارات- إدارة الاتصال الحكومي- دبي – 31 مارس 2019:
أكد سعادة محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات أن عنصر السلامة كان ولا يزال يحتل مكانة خاصة وأولوية قصوى في منظومة القيم المؤسسية لدى مواصلات الإمارات، ويمكن اعتبارها بمثابة الموجه الرئيس لكافة الخطط والمبادرات لضمان التطوير والتحسين المستمر في الإجراءات والعمليات.
جاء ذلك في كلمته التي ألقتها بالنيابة عنه حنان محمد صقر المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المؤسسية بمواصلات الإمارات، خلال الحفل الختامي للدورة الثامنة من حملة شهر السلامة والصحة المهنية 2019، والذي عقد في مقر الإدارة العامة للمؤسسة بدبي، بحضور السيد وليد المهيري المدير التنفيذي للنقل والتأجير في إمارة أبوظبي والسيدة فريـال توكل المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة، وممثلي الجهات الحكومية والخاصة الداعمة، ولفيف من مدراء الإدارات وموظفي المؤسسة.
وقد استمرت فعاليات الحملة طوال أيام شهر مارس -الماضي- تحت شعار “السلامة مسؤولية والتزام”، برعاية رسمية مقدمة من مؤسسة ناصر بن عبداللطيف السركال، وشركة تبرا للتجارة العامة، وشركة الصندوق الأسود للأنظمة المتكاملة.
وأشار الجرمن أن النسخة الثامنة من الحملة 2019 تميزت بتجديد وتنويع الفعاليات، الأمر الذي انعكس في تحقيق المزيد من التفاعل والمشاركة وبشكل بناء ومميز، حيث بلغ عدد المشاركين في مختلف الفعاليات التي تم تنظيمها خلال هذه الحملة على الصعيدين الداخلي والخارجي أكثر من 17 ألف مشارك ومشاركة، وقد استفاد من الحملة قطاع واسع من الموظفين والسائقين ومشرفي النقل والسلامة والفنيين العاملين في مختلف مواقع المؤسسة في الدولة بالإضافة إلى المستفيدين من خارج المؤسسة من طلبة ومتعاملين وباقي أفراد المجتمع وذلك من خلال 127 فعالية مختلفة.
وأشاد مدير عام مواصلات الإمارات بحجم التفاعل وارتفاع عدد الجهات الحكومية والخاصة المشاركة هذا العام في الحملة إلى نحو 102 جهة حكومية وخاصة، متضمنة طيفاً واسعاً من الوزارات والهيئات الاتحادية والمحلية والشركات والمستشفيات والمراكز الصحية، ومجموعة من الشركات العاملة في مجال السلامة والصحة.
وأعرب سعادته، بأن هذا الدعم والرعاية التي حظيت بها المؤسسة من هذه الجهات يؤكدان تنامي وقوة الشراكة المتبادلة بين مواصلات الإمارات وباقي المؤسسات الفاعلة في الدولة في سبيل تعزيز مستويات السلامة والصحة المهنية، وترسيخ الجهود المبذولة للوصول إلى بيئة ملتزمة بأعلى درجات السلامة والأمان، وممارسة ذلك كمفهوم راسخ وثقافة عامة وممارسة دائمة وسلوك يومي، سواء داخل المؤسسة أو خارجها.
وأضاف، في مواصلات الإمارات نحن حريصون جداً على الاستمرار في تنظيم هذه الحملة بشكل سنوي وتطويرها من حيث الأهداف والفعاليات والمستهدفين وذلك ضمن سعينا الحثيث نحو تقديم خدماتنا لعملائنا، ملتزمين في ذلك بمعايير الجودة والسلامة ووفق مؤشرات واضحة ودقيقة في سبيل الحفاظ على الأرواح، وتعزيز ثقة موظفينا في بيئة العمل الداخلية في المؤسسة، وأيضاً ثقة عملائنا بمستوى الخدمة المقدمة لهم.
كما أشارت حنان صقر خلال الكلمة على نجاح المؤسسة في تحقيق انخفاض كبير في إجمالي عدد الحوادث المرورية المسجلة لمركباتها في عام 2018 وبنسبة بلغت 26% مقارنة بنتائج عام 2017 على الرغم من تنامي إجمالي أسطول المركبات وارتفاع عدد المسافات السنوية المقطوعة والتي بلغت 475 مليون كيلو متر.
وتوجهت المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المؤسسية، بالشكر والتقدير لجميع الشركاء الاستراتيجيين والشركات الداعمة والراعية للحملة، مثمنة حرصهم وتعاونهم الدائم في تطبيق برامج المسؤولية المجتمعية بشكل مثالي ومثمر، وأشادت بجهود فرق العمل والإدارات والفروع والورش الفنية التي حرصت على المشاركة والتفاعل مع الحملة.
وقد تخلل الحفل الختامي عرض مرئي يحوي مقتطفات من الفعاليات والبرامج التي تم تنفيذها في مختلف إمارات الدولة وعلى مدار شهر مارس الماضي، كما صاحب الحفل تكريم الرعاة الرسميين والجهات الداعمة، ومدراء الجودة والسلامة في المناطق، إلى جانب تكريم الوحدات التنظيمية المتميّزة في تطبيق معايير وأنظمة السلامة خلال العام الماضي 2018، وتكريم الوحدات التنظيمية الرائدة في خفض نسبة الحوادث المرورية في عام 2018.

More to explorer

تريد أن تخبرنا شيئا؟

أرسل ملاحظاتك وآرائك

يسعدنا أن نسمع منك.

Want to tell us something?

Send YOUR FEEDBACK

We’re more than happy to hear from you.








بحاجة الى مساعدة؟

نحن هنا لمساعدتك

هناك شيء غير واضح؟

لا تتردد في الاتصال بنا ، وسنكون أكثر من سعداء للإجابة على جميع أسئلتك.

[super_form id="78879"]

Need Help?

We're Here To Assist You

Something isn’t Clear?


Feel free to contact us, and we will be more than happy to answer all of your questions.

[super_form id="78793"]