مذكرة تفاهم بين مواصلات الإمارات ومؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية

Facebook
Twitter
LinkedIn

مواصلات الإمارات- إدارة الاتصال الحكومي- دبي –  08/04/2018:
أبرمت كل من مواصلات الإمارات ومؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية مذكرة تفاهم تؤسس لعلاقة تعاون وتنسيق دائم يهدف إلى تعزيز أدوارهما في المجالات المجتمعية والخيرية، وتطوير فرص الاستفادة المتبادلة من الإمكانات والخبرات المتاحة لدى الطرفين، وبما يسهم في تطبيق خططها الإستراتيجية وفق رؤى وتوجهات الحكومة الرشيدة.
وقع مذكرة التفاهم بمقر مؤسسة حميد بن راشد في عجمان كل من الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام المؤسسة، و سعادة محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، وبحضور عبدالعزيز السويدي مدير فرع المواصلات المدرسية بعجمان.
من جهته، أكد سعادة محمد الجرمن لدى توقيع المذكرة أهمية تضافر الجهود المشتركة لتطوير برامج المسؤولية الاجتماعية والارتقاء بالفكر والوعي الاجتماعي لدى أفراد المجتمع، من خلال الحملات والأنشطة المشتركة مع مختلف المؤسسات والجهات، لما لها من دور في تطوير الفكر وتحقيق الانسجام والتلاحم بين أفراد المجتمع، والذي يعد الركيزة الأساسية للنهوض بالأمم والحضارات، ويعزز فرص التقدم في تحقيق إستراتيجية حكومة دولة الإمارات في مجال المسؤولية الاجتماعية والخدمات المساندة.
وأشار الجرمن إلى أن التعاون بين الطرفين يمثل علاقة مستمرة وشراكة متطورة في جوانب متعددة تتعدى المجالات الإنسانية والخيرية، إلى مساحات أوسع وفرص أكبر في قطاع تبادل المعلومات والدراسات والخبرات المشتركة، والمشاركة في المناسبات والفعاليات التي ينظمها الطرفان.
وأوضح سعادته أن المذكرة ستسهم في تعزيز جهود الطرفين في تحقيق التكامل في الأنشطة والمبادرات المشتركة لنشر قيم المسؤولية الاجتماعية في المجتمع المدرسي من خلال البرامج التوعوية المشتركة للطلبة وأولياء الأمور، إلى جانب المشاركة في إعداد إصدارات مشتركة لتحقيق التنمية الشاملة للمجتمع.
وأثنى مدير عام مواصلات الإمارات على الأدوار التي تضطلع بها مؤسسة حميد بن راشد النعيمي، والنجاحات التي حققتها في المجال الخيري والإنساني علاوة على جهودها المبذولة في إطلاق الأعمال التطوعية والمجتمعية وإشراك الأفراد والمؤسسات في الحملات والمبادرات المطروحة.
ورحب الجرمن بالتعاون مع المؤسسة، مؤكداً على الجهود التي تبذلها مواصلات الإمارات لوضع جميع إمكانيات وخبراتها ولا سيما في قطاع النقل والتأجير والخدمات الفنية لإسناد الأدوار المهمة التي تقوم بها المؤسسة، وتعزيز نجاحاتها.
من جانبها صرحت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بأن المؤسسة تساهم في تقديم المساعدة والعون لفئات مجتمعية عديدة، وفي مجالات مختلفة، وتسعى إلى تعزيز شراكاتها مع المؤسسات الحكومية والخاصة لترسيخ أدوارها في مساندة الجهود التي تبذلها الدولة على صعيد العمل الإنساني.
وأثنت النعيمي على مذكرة التفاهم المبرمة بين الطرفين متمنية أن تسهم في ترسيخ العلاقات الثنائية، وتحقق الأهداف المنشودة، منوهة إلى أهمية دور المؤسسات والدوائر الحكومية المحلية والاتحادية في دعم الجهود المبذولة لتحقيق التنمية المستدامة للمجتمع بمختلف شرائحه وأفراده، ومشيدة بمبادرات مواصلات الإمارات ومشاريعها في جوانب المسؤولية الاجتماعية والتي تواكب توجهات حكومتنا الرشيدة.

More to explorer

تريد أن تخبرنا شيئا؟

أرسل ملاحظاتك وآرائك

يسعدنا أن نسمع منك.

Want to tell us something?

Send YOUR FEEDBACK

We’re more than happy to hear from you.








بحاجة الى مساعدة؟

نحن هنا لمساعدتك

هناك شيء غير واضح؟

لا تتردد في الاتصال بنا ، وسنكون أكثر من سعداء للإجابة على جميع أسئلتك.

[super_form id="78879"]

Need Help?

We're Here To Assist You

Something isn’t Clear?


Feel free to contact us, and we will be more than happy to answer all of your questions.

[super_form id="78793"]