• English
  • العربية

مواصلات الإمارات وشرطة دبي توقعان مذكرة تفاهم لتطوير العلاقات والتوسع في الخدمات المشتركة

Facebook
Twitter
LinkedIn

إدارة التسويق والاتصال – دبي:

وقعت مواصلات الإمارات والقيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تفاهم تهدف إلى تطوير مجالات التعاون والخدمات المشتركة بين الطرفين في مجالات النقل والتأجير والخدمات الفنية وخدمة بيع المركبات المستعملة.

جرت مراسم توقيع مذكرة التفاهم في الإدارة العامة للنقل والانقاذ، حيث وقعها من قبل مواصلات الإمارات السيدة فريال توكل، الرئيس التنفيذي بالإنابة للشركة ومن قبل القيادة العامة لشرطة دبي سعادة اللواء الدكتور محمد ناصر عبدالرزاق الرزوقي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ بشرطة دبي، وبحضور عدد من المسؤولين من الجهتين.

وتأتي المذكرة انسجاماً مع مساعي الطرفين نحو توثيق الشراكة الاستراتيجية المتبادلة، والاستفادة المثلى من الإمكانات والخبرات القائمة لديهما، وبما يسهم في صياغة نموذج للتعاون الأمثل بين المؤسسات والشركات الحكومية، وبما ينعكس في تطور خدماتهما المقدمة لصالح أفراد المجتمع ومؤسساته.

وأعربت فريال توكل، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمواصلات الإمارات، عن اعتزازها بالشراكة الاستراتيجية النوعية والواسعة مع القيادة العامة لشرطة دبي والتي تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجالات متنوعة من الخدمات، وهو ما يؤكد جودة وتميز منظومة خدمات النقل والتأجير والخدمات الفنية التي تقدمها مواصلات الإمارات لعملائها، وبالمقابل حرص شرطة دبي على إبرام الشراكات التي تعود بالنفع والأثر الإيجابي في سبيل المزيد من الارتقاء بخدماتها لصالح أفراد المجتمع فضلاً عن منتسبيها وكوادرها البشرية العاملة في مختلف القطاعات والإدارات الشرطية، مؤكدة بأن مواصلات الإمارات تضع كافة خدماتها وإمكاناتها وخبراتها المتراكمة في هذا الصدد لدعم وإسناد الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي وترسيخ إنجازاتها التي تنبثق من المكانة المرموقة التي تتبوؤها إمارة دبي محلياً وعالمياً في كافة المجالات.

ومن طرفه؛ أشاد سعادة اللواء دكتور محمد ناصر عبد الرزاق الرزوقي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ؛ بالشراكة الاستراتيجية القائمة بين الجانبين منذ سنوات كثيرة، والتي تشكل مثالاً ناصعاً من أمثلة التعاون المثمر بين الجهات الحكومية في الدولة، مؤكداً بأن المذكرة الحالية تأتي في هذا السياق الممتد من التعاون والجهود المتضافرة.

وأوضح سعادته أن المذكرة تغطي عدداً من المجالات الحيوية، والتي تتمتع فيها مواصلات الإمارات بخبرات واسعة وقدرات متنوعة، لافتاً إلى أن شرطة دبي تتطلع للاستفادة من تلك الخبرات والقدرات بما يسهم في تطوير عملياتها وتحسين خدماتها المقدمة للمجتمع، وبما يصب في إطار الجهود الدؤوبة التي يبذلها الطرفان للارتقاء بالأداء.

تنص مذكرة التفاهم على إبرام حزمة من العقود الجديدة لتأجير مجموعة واسعة من المركبات والحافلات والمركبات الكهربائية لصالح شرطة دبي، إضافةً إلى تجديد عدد من العقود السابقة في مجال خدمات نقل كوادر ومنتسبي الشرطة، فضلاً عن عقد جديد تتولى بموجبه مواصلات الإمارات عمليات بيع المركبات المستعملة ضمن أسطول مركبات الشرطة.

يذكر أن مذكرة التفاهم تتضمن تشكيل لجنة مشتركة من الطرفين للإشراف على تفعيل بنود وأهداف المذكرة والمتابعة الدورية لسير العمل في تنفيذ المشاريع والخدمات التي تتضمنها العقود المبرمة والمجددة.

More to explorer

تودون اخبارنا بشيئ؟

جاهزون لاستقبال اقتراحاتكم

يسعدنا أن نسمع منك.







شكراً لك، تم استقبال طلبك وسوف نتواصل معكم عما قريب

Want to tell us something?

Send YOUR FEEDBACK

We’re more than happy to hear from you.







Thank you for sending your inquiry, we will get back to you shortly