• English
  • العربية

مواصلات الإمارات وشرطة أبوظبي تفتتحان مركز خدمة إسعاد المتعاملين بمركز الفحص الفني في مدينة زايد

Facebook
Twitter
LinkedIn

مواصلات الإمارات- إدارة الاتصال الحكومي- دبي – 13 فبراير 2019:
  افتتح سعادة محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات وسعادة العقيد محمد البريك العامري مدير مديرية ترخيص الآليات والسائقين في القيادة العامة لشرطة أبوظبي مركز خدمة إسعاد المتعاملين الجديد لقطاع خدمات الفحص الفني للمركبات الثقيلة في مدينة زايد بمنطقة الظفرة، وذلك في إطار خطة تحديث وتطوير مراكز تقديم الخدمة في مختلف مناطق الدولة.
  حضر مراسم الافتتاح من مواصلات الإمارات كل من المهندس عامر الهرمودي المدير التنفيذي لدائرة الخدمات الفنية،  والسيد محمد أحمد البريكي مدير مركز فحص المركبات، ومن طرف شرطة أبوظبي حضرها العقيد سيف سالم المزروعي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين في منطقة الظفرة، إلى جانب موظفي العناية بالمتعاملين والفنيين العاملين في الورش التابعة للمركز.
 وخلال الافتتاح أكد الجرمن أن تدشين مركز خدمة إسعاد المتعاملين بمركز الفحص الفني في منطقة الظفرة يأتي ضمن الاستراتيجية الهادفة إلى نشر مراكز الخدمة في كل مناطق الدولة، بهدف اختصار المسافات والوقت على المتعاملين من ملاك المركبات الثقيلة وسائقيها وتسهيل إنجاز خدمات التسجيل وتجديد الترخيص وغيرها من الخدمات في مراكز الفحص بما يجعلها خدمات أكثر تميزاً وتوافقاً مع أرقى الممارسات والمعايير العالمية المعتمدة وتحقق الرضا والسعادة لدى الشركاء والمتعاملين.
وأشاد الجرمن بالثقة الغالية التي تمنحها القيادة العامة لشرطة أبوظبي لخدمات الصيانة الفنية التي تقدمها مواصلات الإمارات، مؤكداً مواصلة المؤسسة لجهودها لدعم توجهات شرطة أبوظبي وتحقيق أهدافها الاستراتيجية وتقديم أفضل الخدمات للجمهور، كما ثمن جهود فريق عمل المؤسسة الذي أشرف على إنشاء وتجهيز المشروع في مختلف مراحله لتكون متوافقة مع معايير خدمة المتعاملين.
وأوضح سعادته أن هذه الإنجازات توثق توسعاتنا ونمو أعمالنا في القطاع الفني في مختلف مناطق الدولة، تلبيةً لحجم النمو الذي تشهده خدماتنا وقاعدة متعاملينا، مؤكداً أن خطط المؤسسة الموجهة للارتقاء المتواصل بجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين تشمل تطوير البنى التحتية وتأهيل الكادر البشري، وتحسين جودة وكفاءة الخدمات والارتقاء بها، وتنويع مجالات الخدمة.
وكشف الجرمن أن المؤسسة وضمن خطة التطوير لمراكزها الفنية بصدد افتتاح 5 مراكز إضافية خلال الأشهر القادمة من العام الحالي لتقديم خدمات الفحص الفني في كل من أبوظبي والظفرة والعين.
وعن المركز الجديد، أوضح المهندس عامر الهرمودي أنه يقع على مساحة تبلغ 2500 متراً مربعاً، ويتكون من طابق أرضي يضم مركزاً لإسعاد المتعاملين ومكاتب لشركات التأمين، ومرافق خدمية للمراجعين تشمل مصلى وكافتيريا ودورات مياه، ومواقف خارجية، إلى جانب مسار الفحص الفني الذي يستوعب بشكل يومي من 60  الى 100 مركبة، وقد جرى لدى تصميم وإنشاء المركز تطبيق متطلبات الاستدامة والمباني الخضراء، حيث بلغت تكلفة البناء نحو 13 مليون درهم.
واستعرض الهرمودي باقة الخدمات التي سيقدمها المركز الجديد للمتعاملين في مدينة زايد، ومن بينها خدمة فحص المركبات والمعدات لغرض التسجيل والتجديد والتحويل والتصدير، وخدمة تغيير بيان الصنف واللون وحفر رقم القاعدة وتغيير الشاصي، وخدمة الفحص الخارجي بالجهاز المتحرك للمركبات في المواقع، بالإضافة إلى خدمة الفحص الخارجي للمعدات في المواقع، وخدمة فحص المركبات المبردة.
وأكد العقيد محمد البريك العامري، مدير مديرية ترخيص الآليات والسائقين بشرطة أبوظبي، تركيز الجهود على إسعاد المتعاملين وتعزيز رضاهم من خلال توفير الوقت والجهد عليهم على نحو يجعل من تجربتهم متميزة تفوق تطلعاتهم بالحصول على الخدمة.
وقال إن منظومة عمل شرطة أبوظبي في تقديم خدماتها، تهدف إلى تحسين المؤشرات، وتحقيق أفضل النتائج في سرعة ودقة الإنجاز والتي تنعكس إيجاباً على مؤشرات الأداء ومستويات العمل.
وعقب مراسم الافتتاح الرسمية، قام سعادة مدير عام مواصلات الإمارات يرافقه مدير مديرية ترخيص الآليات والسائقين في شرطة أبوظبي والحضور بجولة تفقدية في مرافق المركز الجديد، والتقيا أثناء الجولة بالموظفين العاملين في المركز، وأكدا على أهمية دورهم المحوري كواجهة أساسية للتواصل مع المتعاملين، مثنين على جهودهم المبذولة في هذا الإطار، وموصين بأهمية تقديم أفضل مستويات العناية بالمتعاملين وتلبية متطلباتهم، بما ينسجم مع توجهات حكومتنا الرشيدة.

More to explorer

تودون اخبارنا بشيئ؟

جاهزون لاستقبال اقتراحاتكم

يسعدنا أن نسمع منك.







شكراً لك، تم استقبال طلبك وسوف نتواصل معكم عما قريب

Want to tell us something?

Send YOUR FEEDBACK

We’re more than happy to hear from you.







Thank you for sending your inquiry, we will get back to you shortly