• English
  • العربية

مواصلات الإمارات نفذت 4,200 رحلة نقل لضيوف القمة العالمية للحكومات 2022

Facebook
Twitter
LinkedIn

دبي، الإمارات العربية المتحدة: في إطار الشراكات المتميزة لمؤسسة القمة العالمية للحكومات، أعلنت مواصلات الإمارات أنها نفذت 4,200 رحلة نقل لضيوف القمة العالمية للحكومات 2022 والفعاليات المصاحبة لها، والتي نظمت في الفترة 28 – 30 مارس الماضي، بالتزامن مع اختتام فعاليات “إكسبو 2020 دبي”، تحت عنوان “استشراف حكومات المستقبل” بمشاركة دولية واسعة من رؤساء الدول والحكومات والمنظمات الدولية ورواد القطاع الخاص العالمي وأبرز الخبراء والمختصين ومستشرفي المستقبل من مختلف أنحاء العالم.

وأعربت فريال توكل الرئيس التنفيذي بالإنابة لمواصلات الإمارات، عن سعادتها بإسهام الشركة وحضورها الفاعل في دعم وإنجاح هذا الحدث العالمي النوعي وبما يليق بسمعة دولة الإمارات ومكانتها الدولية المرموقة، مؤكدة أن التعاون مع مؤسسة القمة العالمية للحكومات يشكل مصدر فخر لـ “مواصلات الإمارات”، كونه يعكس الثقة المتنامية التي تحظى بها منظومة خدماتها في مجال النقل والتأجير لدى كبار عملائها قي الدولة، ويؤكد جودة هذه الخدمات والاحترافية العالية لفرق عملها، كما أنه يجسد في الوقت نفسه الشراكة المتميزة بين القمة العالمية للحكومات ومواصلات الإمارات، والتي عملت على نقل ضيوف القمة والمشاركين فيها طوال السنوات الماضية ومنذ إطلاق القمة عام 2013 وحتى الآن، موجهةً شكرها لجميع الموظفين الذين شاركوا في تنفيذ هذه المهمة التي اكتملت على النحو الأمثل.

وأوضحت توكل أن عمليات نقل ضيوف القمة العالمية للحكومات تمت بواسطة أسطول مكون من 125 مركبة فارهة ضمت 50 حافلة و75 سيارة تابعة لأسطول الشركة، و150 سائقاً مؤهلاً من نخبة سائقي الشركة، قاموا بتنفيذ 4,200 رحلة انطلقت اعتباراً من 24 مارس الماضي وتواصلت بكل كفاءة وانتظام حتى 2 أبريل الحالي، وشملت الخدمات المقدمة نقل الضيوف المشاركين القادمين إلى الدولة من المطارات إلى أماكن إقامتهم، ثم نقلهم إلى موقع عقد القمة في مركز دبي للمعارض في “إكسبو 2020 دبي” وإعادتهم للفنادق، وانتهاءً بإيصال ضيوف القمة إلى المطارات لمغادرة الدولة.

وأضافت الرئيس التنفيذي بالإنابة أن نجاح الشركة في تقديم خدمات متميزة لضيوف القمة العالمية للحكومات 2022، قام على جهود حثيثة لفريق عمل “مواصلات الإمارات” للتعامل الأمثل مع متطلبات هذا الحدث العالمي الكبير، إذ عمل الفريق على اتخاذ العديد من الخطوات والإجراءات تمهيداً لتقديم خدمات النقل، حيث تم التأكد من كفاءة جميع المركبات من الناحية الفنية ومطابقتها لأعلى المعايير العالمية في جودة خدمة النقل ومراعاة الإجراءات الاحترازية الخاصة بسلامة المنقولين من حيث التعقيم اليومي للحافلات وصولاً إلى تقديم الخدمة على الوجه الأمثل.

More to explorer

تودون اخبارنا بشيئ؟

جاهزون لاستقبال اقتراحاتكم

يسعدنا أن نسمع منك.







شكراً لك، تم استقبال طلبك وسوف نتواصل معكم عما قريب

Want to tell us something?

Send YOUR FEEDBACK

We’re more than happy to hear from you.







Thank you for sending your inquiry, we will get back to you shortly