• English
  • العربية

مواصلات الإمارات توسّع تعاقدها مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة بـ60 مركبة

Facebook
Twitter
LinkedIn

مواصلات الإمارات- إدارة الاتصال الحكومي- دبي – 08 أكتوبر 2018:
أبرمت مواصلات الإمارات ممثّلة بمركز المواصلات الحكومية – أحد مراكز الأعمال الاستثمارية التابعة للمؤسسة–  عقداً مع شركة زلال التابعة لهيئة كهرباء ومياه الشارقة لتوفير 60 مركبة لمدة 4 سنوات، وذلك في إطار التزام المركز بتقديم خدمات نقل وتأجير ذات مستوى عال من الجودة للمتعاملين الحكوميين لدعم أنشطتهم في مختلف إمارات الدولة وذلك بموجب العقود المبرمة معهم.
وأكّد عبدالغفار محمد يوسف مدير مركز المواصلات الحكومية بمواصلات الإمارات، أن العقد المبرم رفع عدد الحافلات المتعاقد عليها مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة إلى 388 مركبة، مؤكداً أن إبرام عقود إضافية مع الهيئة إنما يعكس الثقة التي تحظى بها منظومة خدمات النقل التي تقدمها مواصلات الإمارات من قبل شركائها الاستراتيجيين.
وأوضح عبدالغفار محمد ، بأن المؤسسة توظف خبرتها التي تمتد إلى أكثر من 37 عاماً في مجال النقل والمواصلات، لخدمة شركائها ومتعامليها في مختلف القطاعات، من خلال تطوير حزمة خدماتها المتنوعة والشاملة، فضلاً عن الحلول المبتكرة التي تقدمها للمتعاملين لضمان سعادتهم والإسهام في تمكينهم من تحقيق التقدم المستمر في أعمالهم وخططهم التشغيلية.
وأعرب مدير مركز المواصلات الحكومية عن اعتزاز مواصلات الإمارات بالعلاقات المتميزة التي تجمعها مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة، مؤكداً استعداد فرق العمل للوفاء بمتطلبات العقد على الوجه الأمثل بما يخدم توجهات الهيئة، ويعزز الثقة التي تحظى بها المؤسسة.
ويستفيد من خدمات النقل الحكومي التي يقدمها مركز المواصلات الحكومية 100 جهة تتضمن مجموعة من الوزارات والهيئات الاتحادية، مثل وزارة الخارجية، وزارة الصحة ووقاية المجتمع، وكذلك وزارة التربية والتعليم، والمجلس الوطني الاتحادي، إضافة إلى مجموعة كبيرة من المؤسسات والجهات الأكاديمية في الدولة. ومن الجهات الجديدة التي تعاقدت مع المؤسسة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وموانئ أبوظبي، وشركة أبوظبي الوطنية للمعارض وغيرها من الجهات.

More to explorer

تودون اخبارنا بشيئ؟

جاهزون لاستقبال اقتراحاتكم

يسعدنا أن نسمع منك.







شكراً لك، تم استقبال طلبك وسوف نتواصل معكم عما قريب

Want to tell us something?

Send YOUR FEEDBACK

We’re more than happy to hear from you.







Thank you for sending your inquiry, we will get back to you shortly