• English
  • العربية

مواصلات الإمارات تنظم ورشة عمل “أبدع بما هو متاح”

Facebook
Twitter
LinkedIn

مواصلات الإمارات- إدارة الاتصال الحكومي- دبي –  14 يناير 2017:
عقدت مواصلات الإمارات ممثّلة بإدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، ورشة عمل “أبدع بما هو متاح”، وذلك لمناقشة سبل تحفيز الإبداع زهيد التكلفة، وكيفية تطبيق مبادئه في أروقة المؤسسة، وربطه بقطاعات أعمالها الاستثمارية المختلفة.
وأفادت حنان صقر المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المؤسسية بمواصلات الإمارات، والتي قادت الورشة بحضور لفيف من الموظفين؛ بأن الإبداع يشكل قيمة مؤسسية رئيسية لدى المؤسسة، وأنها تسعى بشكل دائم إلى تعزيز قيم الإبداع والابتكار لدى موظفيها ومواردها البشرية في مختلف القطاعات ومراكز الأعمال، ولأجل ذلك فإنها تقوم باستمرار بتنظيم ورش عمل وبرامج تدريبية متخصصة لموظفيها من شأنها تعزيز مهاراتهم وتزويدهم بأحدث المعارف ذات الصلة.
وأضافت صقر، أن الإبداع بات قيمة تنافسية حاسمة في عالم الأعمال اليوم، وأن مستقبل أي مؤسسة ومكانتها إنما يعتمدان على رصيدها الإبداعي لا المادي، ولفتت إلى إمكانية تحفيز الإبداع وغرس مفاهيمه وأدواته وحصاد نتائجه انطلاقاً من موارد بسيطة، وبدون كلف مادية باهظة، مؤكدةً أن ورشة العمل التي جرى تنظيمها إنما تشكل ترجمة عملية لذلك.
وأوضحت صقر أنه تم خلال ورشة العمل، والتي جرى تنظيمها بمقهى في مكان عام وبالتنسيق مع كيميكس لاب؛ تبادل الأفكار والآراء بين المجموعة الحاضرة، حول ما جاء في كتاب “الابتكار المقتصد.. كيف نفعل المزيد بالأقل” “Frugal Innovation.. how to do more with less” للمؤلفين “نادجي رادجو” و”جيديب برابو”، والذي جرى توزيعه على المشاركين قبل الورشة، ثم تطرق الحضور إلى مدى إمكانية تطبيق أفكار الكتاب حول سبل تحفيز الإبداع زهيد التكلفة في شتى مجالات العمل لاسيما مجالات عمل المؤسسة، وصولاً إلى وضع التوصيات الكفيلة بذلك.

More to explorer

تودون اخبارنا بشيئ؟

جاهزون لاستقبال اقتراحاتكم

يسعدنا أن نسمع منك.







شكراً لك، تم استقبال طلبك وسوف نتواصل معكم عما قريب

Want to tell us something?

Send YOUR FEEDBACK

We’re more than happy to hear from you.







Thank you for sending your inquiry, we will get back to you shortly