• English
  • العربية

مواصلات الإمارات تناقش نظام الإدارة المتكامل

Facebook
Twitter
LinkedIn

إدارة الاتصال الحكومي – دبي– 27 يونيو 2019:
عقدت مواصلات الإمارات اجتماع المراجعة الإدارية لنظام الإدارة المتكامل وذلك في مقر المؤسسة بأم الرمول في دبي، بحضور المدراء التنفيذيون ومدراء الجودة والسلامة في المناطق التشغيلية، وذلك في إطار التأكد من كفاءة وفاعلية النظام المطبق ومراجعة سياسته وأهدافه في المؤسسةمن خلال تقييم فرص التحسين وبيان الحاجة للتغيير للوصول إلى رؤية مواصلات الإمارات المتمثلة بالتميز والريادة في المواصلات والخدمات المستدامة.
 وتناول الاجتماع وفق جدول الأعمال عدداً من الموضوعات ذات الصلة بمجالات مراجعة النظام، حيث تضمن الاجتماع مراجعة ممارسات التدقيق والمراقبة الداخلية، والمبادرات الخاصة بزيارات المقارنة المرجعية، علاوة على مراجعة نظام الحوادث وخطط الطوارئ والضوابط والتشريعات القانونية ومدى التطابق معها.
وأكدت حنان صقر، المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المؤسسية خلال ترؤسها الاجتماع أن مفاهيم وممارسات الجودة والسلامة والصحة والبيئة تطورت بشكل نوعي لتنتقل من مجرد تحقيق بيئة صحية وآمنة في مواقع العمل إلى ثقافة عامة وأسلوب حياة يمارسه الأفراد في المجتمع.
وأكدت أن ذلك يعتبر أحد المعايير الأساسية للمواصفات القياسية الدولية ومن الواجب التأكد من كفاءته وفاعليته بشكل مستمر ومدروس وهي تتكامل مع القيم المؤسسة التي تتبناها مواصلات الإمارات ولا سيما في مجالات العناية والمسؤولية والسلامة.
من جانبه قدم خالد شكر مدير إدارة البيئة والسلامة والصحة المهنية عرضا مرئياً حول الفعاليات والبرامج المطبقة ضمن إطار نظام الإدارة المتكامل والأهداف المرتبطة بها، وذلك لمناقشتها بهدف تطويرها وتعزيزها بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، حيث استعرض بدوره عناصر نظام الإدارة المتكامل الذي يتضمن تطبيق الأنظمة الخاصة بكل من إدارة الجودة والبيئة والسلامة والصحة المهنية، وأيضاً جودة التدريب، وسبل التعامل مع  رضا وشكاوى المتعاملين.

More to explorer

تودون اخبارنا بشيئ؟

جاهزون لاستقبال اقتراحاتكم

يسعدنا أن نسمع منك.







شكراً لك، تم استقبال طلبك وسوف نتواصل معكم عما قريب

Want to tell us something?

Send YOUR FEEDBACK

We’re more than happy to hear from you.







Thank you for sending your inquiry, we will get back to you shortly