الأخبار

مواصلات الإمارات تفوز بجائزة “راكز” لتميز الأعمال

مواصلات الإمارات – إدارة الاتصال الحكومي – دبي– 11 فبراير 2018:
فازت مواصلات الإمارات بجائزة راكز لتميز الأعمال 2017 والتي تمنحها حكومة رأس الخيمة من خلال هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) ودائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، حيث فازت المؤسسة في فئة “أفضل ممارسات المسؤولية المجتمعية”.
وقد سلم الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك رئيس مجلس إدارة هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية “راكز “، يرافقه الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة درع الجائزة لفريق عمل المؤسسة خلال احتفالية بفندق ريكزوس باب البحر في إمارة رأس الخيمة.
وتُمنــح هــذه الجائــزة للشــركات والمؤسســات التــي تعمــل علــى تطبيق ممارسات المسؤولية المجتمعية في كل ما يتعلق بالمجتمع والبيئة، كما تمنح الجائزة للشركات صاحبة أكبر تأثير، وفي الوقت نفسه وصلت إلى مرحلة التميز في جميع جوانب مشاريعها، وذلك من حيث ابتكارها ومدى التزام موظفيها وتركيزها على عملائها لدفع عجلة نموها، بالإضافة إلى ريادتها، وأدائها المالي.
وجاء فوز مواصلات الإمارات بهذه الجائزة في دورتها الرابعة تثميناً لجهودها في تطبيق الممارسات المجتمعية وتحقيق الرسالة الاجتماعية التي تحملها على عاتقها.
وأعرب سعادة محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات عن سروره بفوز المؤسسة بهذه الجائزة النوعية مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يعد ثمرة جهود حثيثة يبذلها فريق عمل المؤسسة في مجال الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية تجاه البيئة والمجتمع.
وأكد سعادته أن ممارسات المسؤولية المجتمعية في المؤسسة تندرج ضمن إدراكها التام بضرورة أن تكون شريكاً دائماً ومستمراً يسهم بشكل فاعل في تنمية واستدامة المجتمع على الصعيد البيئي والاجتماعي والمهني والوطني.
ولفت إلى أن مفهوم المسؤولية الاجتماعية جزء أصيل وأساسي من استراتيجيات وخطط مواصلات الإمارات ولا يقل أهمية عن حرصها في تعزيز ريادتها في مجال المواصلات والخدمات المستدامة، حيث تم تضمين المسؤولية الاجتماعية ومبادئها في خطتها الاستراتيجية وأهدافها وقيمها المؤسسية بما من شأنه تعزيز رفاهية المجتمع وتحسين معيشة الأفراد والحفاظ على الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.
يذكر أن مواصلات الإمارات تمتلك سجلاً حافلاً من الإنجازات والجوائز في مجال المسؤولية المجتمعية، كان آخرها جائزة أفكار الإمارات عن فئة “الابداع في مجال العمل التطوعي والإنساني”، والجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، إلى جانب حصولها على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات للمرة الخامسة، فضلاً عن جوائز وتكريمات مماثلة داخل الدولة وخارجها، وتطبّق المؤسسة أفضل الممارسات العالمية في مجال المسؤولية المجتمعية، حيث حققت نتائج إيجابية ومتميزة في مختلف المؤشرات المرتبطة بالبيئة، ومكان العمل، والسوق، والمجتمع المحلي.

Similar Posts