• English
  • العربية

مواصلات الإمارات تفتتح مركز خدمة المتعاملين وورشة خدمات الصيانة الفنية بالشارقة

Facebook
Twitter
LinkedIn

مواصلات الإمارات – إدارة الاتصال الحكومي – 25 نوفمبر 2018:
 في إطار خطة تحديث وتطوير مراكز تقديم الخدمة في مواقعها المنتشرة في الدولة؛ افتتح سعادة محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات مبنى مركز خدمة المتعاملين في قطاع خدمات الصيانة الفنية للمركبات في منطقة جويزع بمدينة الشارقة.
حضر حفل الافتتاح السيد فهد شهيل، الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة الشارقة للبيئة «بيئة»، والسيد عبدالله الكندي الرئيس التنفيذي للعمليات بمواصلات الإمارات، والسيد عامر الهرمودي المدير التنفيذي لدائرة الخدمات الفنية، وجمع من المسؤولين وموظفي العناية بالمتعاملين والفنيين العاملين في الورش التابعة للمركز.
وأعرب الجرمن خلال مراسم الافتتاح عن حرص مواصلات الإمارات على تقديم أفضل الخدمات الفنية لقاعدة عملائها ووفق أفضل المواصفات والمعايير العالمية، موضحاً أن المؤسسة تسعى باستمرار إلى ترجمة ذلك الحرص عبر تطوير خدماتها وتعزيز بناها التحتية كمّاً ونوعاً، لا سيما مراكز خدمة المتعاملين بما يتفق مع الخطط الاستراتيجية، ومنظومة القيم المؤسسية التي تتحلى بها.
وقال سعادته، “قبل شهرين افتتحنا مركزاً لخدمة المتعاملين في قطاع الفحص الفني في منطقة مزيد بمدينة العين، وافتتاح المركز الجديد في منطقة جويزع هو استكمال لخطة التطوير والتحديث في ورشنا الفنية التي تبلغ 52 ورشة فنية على مستوى الدولة، وسيلبي المركز الجديد حجم الطلب المتزايد من قبل العملاء على خدمات الصيانة والإصلاح المخصصة للمركبات والحافلات والمعدات والآليات المختلفة.
ولفت مدير عام مواصلات الإمارات إلى أن ورش المؤسسة تقوم سنوياً بتنفيذ نحو 240 ألف عملية صيانة للمركبات والمعدات تندرج ضمن أسطول المؤسسة، وأخرى لعملائها من الجهات الحكومية والخاصة والشركات الوطنية، منوهاً بأن المؤسسة إلى جانب ذلك تدير 44 ورشة تابعة لهذه الجهات ومن خلالها يتم تقديم خدمات الصيانة والإصلاح لأسطول مركباتها.
وأوضح أن هذه الإنجازات توثق توسعاتنا ونمو أعمالنا في مختلف مناطق الدولة، تلبيةً لحجم النمو الذي تشهده خدماتنا وقاعدة متعاملينا، مؤكداً أن خطط المؤسسة الموجهة للارتقاء المتواصل بجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين لا تقتصر على تطوير البنى التحتية وحسب، وإنما تتضمن تأهيل الكادر البشري، وتحسين جودة وكفاءة الخدمات والارتقاء بها، وتنويع مجالات الخدمة، وقد بلغ عدد الفنيين العاملين لدى المؤسسة أكثر من 2500 فني وتقني.
وأعرب الجرمن عن سعادته بأن ينضم أسطول مجموعة بيئة –الشارقة إلى قائمة المركبات التي ستستفيد من الخدمات الفنية التي سيقدمها المركز لعملائه.
وعقب مراسم الافتتاح الرسمية، قام سعادة مدير عام مواصلات الإمارات يرافقه السيد فهد شهيل والحضور بجولة تفقدية في مرافق المحطة الجديدة والتي تشمل مركزاً لخدمة المتعاملين، وورشة خدمات الصيانة الفنية للمركبات بعدد 12 حارة تستوعب 50 مركبة يومياً، مع مكاتب واستراحة للفنيين، إلى جانب تفقده المباني قيد الإنشاء في المحطة منها مركز الوطنية للمزادات، والمبنى الإداري للنقل المدرسي وقاعات التدريب، واستراحة السائقين والمشرفات، والمرافق الخدمية الأخرى.
والتقى سعادته أثناء جولته بالموظفين العاملين في المركز، حيث أكد على دورهم المحوري كواجهة أساسية للتواصل مع المتعاملين، وأثنى على جهودهم المبذولة في هذا الإطار، موصياً بأهمية تقديم أفضل مستويات العناية بالمتعاملين وتلبية متطلباتهم، بما ينسجم مع توجهات المؤسسة وقيمها الاستراتيجية.
من جانبه؛ قال السيد عامر الهرمودي المدير التنفيذي لدئرة الخدمات الفنية إن مركز خدمة المتعاملين والورشة الفنية في جويزع سيقدمان خدمات الصيانة الفنية لعملاء المؤسسة في الشارقة، وقد حرصت المؤسسة على توفير كافة سبل الراحة والرفاهية التي تلبي متطلبات المتعاملين في المركز لضمان تحقيق سعادتهم. ولفت الهرمودي إلى أن المبنى الجديد الذي تم افتتاحه، متوافقٌ تماماً مع اشتراطات المباني الخضراء والاستدامة في جميع مكوناته.
وذكر الهرمودي بأن الخدمات الفنية التي تقدمها مواصلات الإمارات لمتعامليها من المؤسسات والأفراد تتوافق مع أفضل الممارسات والمعايير العالمية، وقد جاء التوسع في افتتاح ورشة فنية جديدة في الشارقة تلبيةً لحجم الطلب على خدماتنا في هذا القطاع، مشيراً إلى أن المؤسسة افتتحت في عام 2016 وحدة متخصصة لصيانة المركبات الفارهة في الشارقة، ضمن سلسلة الورش المتخصصة في تقديم خدمات الصيانة الفنية التابعة لمواصلات الإمارات.

More to explorer

تودون اخبارنا بشيئ؟

جاهزون لاستقبال اقتراحاتكم

يسعدنا أن نسمع منك.







تريد أن تخبرنا شيئا؟

أرسل ملاحظاتك وآرائك

يسعدنا أن نسمع منك.

Want to tell us something?

Send YOUR FEEDBACK

We’re more than happy to hear from you.








بحاجة الى مساعدة؟

نحن هنا لمساعدتك

هناك شيء غير واضح؟

لا تتردد في الاتصال بنا ، وسنكون أكثر من سعداء للإجابة على جميع أسئلتك.

[super_form id="78879"]

Need Help?

We're Here To Assist You

Something isn’t Clear?


Feel free to contact us, and we will be more than happy to answer all of your questions.

[super_form id="78793"]