• English
  • العربية

مواصلات الإمارات تفتتح الموسم الثامن من “حملة السلامة والصحة المهنية” السنوية تحت شعار (السلامة مسؤولية والتزام)

Facebook
Twitter
LinkedIn

إدارة الاتصال الحكومي – دبي– 3 مارس 2019:
 افتتح سعادة محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات فعاليات الحملة السنوية للسلامة والصحة المهنية 2019 في موسمها الثامن تحت شعار “السلامة مسؤولية والتزام”، وذلك برعاية ودعم عدد من الشركات والمستشفيات والمراكز الصحية في الدولة.
وتهدف هذه الحملة السنوية إلى تعزيز الوعي بأهمية تطبيق أعلى معايير السلامة والصحة المهنية بما يضمن خلق بيئة صحية وسليمة من المخاطر، وتنظم فعاليات الحملة الحالية طوال أيام شهر مارس الحالي في مختلف مواقع المؤسسة.
 حضر الافتتاح الذي أقيم في مبنى الإدارة العامة لمواصلات الإمارات بدبي كل من السيد عبدالله الكندي الرئيس التنفيذي للعلميات، وأعضاء من الإدارة العليا وعدد من مسؤولي المؤسسة ومدراء الإدارات، إلى جانب لفيف من الموظفين والموظفات.
وقال سعادة محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات إن جهود مواصلات الإمارات وانتظام الحملة للعام الثامن على التوالي تأتي بصورة متناسقة ومنسجمة مع رؤيتها الاستراتيجية في تحقيق “مواصلات متكاملة ونمو مستدام”، مشيراً إلى أن عنصر السلامة يحتل مكانة كبيرة وأولوية قصوى في هذه الرؤية الطموحة، ويتجلّى ذلك في تبنّي أعلى المواصفات والمعايير التي تضمن تحقيق الصحة والسلامة للعاملين والمتعاملين ومستخدمي الطريق في مختلف قطاعات وأنشطة الأعمال.
 وأكّد الجرمن أن المؤسسة تبذل جهوداً متواصلة في سبيل الارتقاء بمنظومة السلامة لديها، باعتبار السلامة تعد بمثابة الموجه الرئيس لكافة خدمات المؤسسة وأنشطتها، حيث أبدت الإدارة العليا التزاماً تاماً بالتطوير المستمر لتلك المنظومة بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، وحثّت في الوقت نفسه جميع العاملين في المؤسسة على ذلك عبر التحديث المتواصل لسياسات العمل، وأيضاً تنفيذ البرامج التوعوية والإرشادية المختلفة التي لم تشمل موظفيها فحسب بل امتدت لعموم الجمهور والشركاء والمتعاملين في القطاعين الحكومي والخاص، في خطوة تضمن تحقيق السلامة للجميع في البيئتين الداخلية والخارجية.
 وأشاد الجرمن بالدعم الذي يقدمه الشركاء الاستراتيجيون والجهات المتعاونة لإنجاح فعاليات الشهر من شركات ومستشفيات ومراكز الصحية، وبالأخص رعاة الحملة وهم مؤسسة ناصر بن عبداللطيف السركال، وشركة تبرا للتجارة العامة، وشركة الصندوق الأسود للأنظمة المتكاملة.
 وتضمن حفل الافتتاح إجراء جولة في أركان المعرض المصاحب للحملة حيث تفقّد المدير العام أجنحة متعددة تعنى بتعزيز الصحة والسلامة، وتم إجراء فحوصات واستشارات طبية مجانية، وتوزيع بروشورات صحية وتثقيفية متنوعة، كما اشتملت أنشطة المعرض على مسابقات توعوية بأنشطة السلامة المرورية وإدارة المخاطر، وتم خلالها تقديم جوائز للمشاركين.
 ويتم ضمن فعاليات الحملة السنوية إجراء مجموعة من تجارب الإخلاء الوهمية للحافلات والمباني، إضافة إلى تنفيذ ورش عمل حول سبل ممارسة التمارين الرياضية البسيطة أثناء العمل، علاوة على تنظيم فعالية الرياضة الصباحية الجماعية الموجهة للفنيين، وحملات الفحص المبكر لسرطان الثدي والتبرع بالدم وفحص النظر، وأيضاً تنظيم مسابقة “الرابح الأكبر في خسارة الوزن” المخصصة للموظفين، إلى جانب توزيع عدد من المطبوعات والنشرات التوعوية.

More to explorer

تودون اخبارنا بشيئ؟

جاهزون لاستقبال اقتراحاتكم

يسعدنا أن نسمع منك.







تريد أن تخبرنا شيئا؟

أرسل ملاحظاتك وآرائك

يسعدنا أن نسمع منك.

Want to tell us something?

Send YOUR FEEDBACK

We’re more than happy to hear from you.








بحاجة الى مساعدة؟

نحن هنا لمساعدتك

هناك شيء غير واضح؟

لا تتردد في الاتصال بنا ، وسنكون أكثر من سعداء للإجابة على جميع أسئلتك.

[super_form id="78879"]

Need Help?

We're Here To Assist You

Something isn’t Clear?


Feel free to contact us, and we will be more than happy to answer all of your questions.

[super_form id="78793"]