• English
  • العربية

مواصلات الإمارات تحتفل مع سويدان للتجارة وأشوك ليلاند بصفقة لشراء 814 حافلة مدرسية

Facebook
Twitter
LinkedIn

أشادت مواصلات الإمارات، أكبر مزود للنقل المدرسي في الإمارات العربية المتحدة؛ بشراكتها مع شركتي «السويدان التجارية»، و«أشوك ليلاند» وذلك أثناء حفل جرى تنظيمه للاحتفال بصفقة لشراء 814 حافلة مدرسية جديدة، في فندق الميدان بدبي.

حضر الحفل كل من السيد سويدان سعيد جمعة النابودة العضو المنتدب لمجموعة النابودة، والسيد ديراج هندوجا الرئيس التنفيذي لأشوك ليلاند، وسعادة خالد المنصور العضو المنتدب لمواصلات الإمارات، وفريال توكل الرئيس التنفيذي بالإنابة لمواصلات الإمارات.

ويأتي الحفل في أعقاب تسليم ما يقرب من 700 حافلة أشوك ليلاند من قبل شركة سويدان التجارية التابعة لـ«مجموعة النابودة للمشاريع» حتى الآن، حيث جرى دمج 490 حافلة منها بالفعل في أسطول النقل المدرسي لمواصلات الإمارات، على أن يتم تسليم الدفعة الأخيرة من الصفقة بحلول نهاية سبتمبر، وفقًا لسعادة خالد المنصور.

وجدد المنصور القيمة المضافة التي تضيفها مثل هذه الشراكات، ليس فقط لصالح عمليات النقل المدرسي للشركة ولكن للمنظومة التعليمية العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة أيضًا.

وأضاف سعادته: “كان يوم الاثنين الماضي أول أيام العام الدراسي الجديد، وبحلوله انتشرت أطقم العمل الخاصة بالشركة على متن أسطولها من الحافلات المدرسية لتقدم خدمات النقل المدرسي بكل حماسٍ واحترافية وإتقان، لتضاف جهود هؤلاء إلى جهود كثيرة سابقة ومتواصلة يتم تقديمها وراء الكواليس لجعل خدمات النقل المدرسي آمنة وحديثة، حيث يمكننا جميعًا أن نفخر بها هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، باعتباره إنجازاً لوجستياً ضخماً نعتز به في مواصلات الإمارات؛ ونحن مصممون على حمايته وتطويره بشكل أكبر للحفاظ على مكانتنا كشركة رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لطالما قدمت خدمات النقل المدرسي منذ تأسيسها قبل أكثر من أربعة عقود”.

من جهتها؛ سلطت فريال توكل الضوء على قيمة وأهمية الشراكة الاستراتيجية بين الشركات الثلاث، والتي تعود إلى سنوات عديدة مؤكدةً أهمية الصفقة الحالية بالنسبة للاقتصاد المحلي.

وقالت: “جميع الحافلات الـ 814 صنعت في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإذ ذاك تفخر مواصلات الإمارات بتعزيز مثل هذه العلاقات التي تسهم في مبادرة “اصنع في الإمارات” واقتصاد الإمارات بشكل عام.

وأضافت توكل: “تتوّج هذه الصفقة تاريخاً طويلاً من الشراكة الناجحة بين مواصلات الإمارات وشركة سويدان للتجارة وأشوك ليلاند، وهي شراكة استراتيجية ساعدت مواصلات الإمارات على تقديم أعلى المعايير في خدمات النقل المدرسي على مر السنين”.

وأكدت توكل أن جميع حافلات النقل المدرسي الجديدة تتوافق تمامًا مع التشريعات واللوائح المحلية وتتبع أعلى المعايير الدولية في السلامة والراحة، مبينةً أنه – قبل دمجها في أسطول النقل المدرسي – تم تزويد الحافلات الجديدة بأحدث التقنيات والأنظمة لضمان سلامة جميع الطلاب المنقولين.

More to explorer

تودون اخبارنا بشيئ؟

جاهزون لاستقبال اقتراحاتكم

يسعدنا أن نسمع منك.







شكراً لك، تم استقبال طلبك وسوف نتواصل معكم عما قريب

Want to tell us something?

Send YOUR FEEDBACK

We’re more than happy to hear from you.







Thank you for sending your inquiry, we will get back to you shortly