الأخبار

مواصلات الإمارات تتعاقد مع مواصلات عجمان في مجال الخدمات الفنية

مواصلات الإمارات- إدارة الاتصال الحكومي – دبي – 08 يوليو 2018:
أبرمت مواصلات الإمارات عقداً مع مؤسسة المواصلات العامة-عجمان يتم بموجبه الاستفادة من الخدمات الفنية التي تقدمها مواصلات الإمارات في مجال قطر المركبات.
وقع العقد في مقر مواصلات الإمارات بدبي كل من؛ المهندس عامر علي الهرمودي المدير التنفيذي لدائرة الخدمات الفنية بالمؤسسة، ومن جانب مواصلات عجمان وقعه السيد أحمد صقر المطروشي المدير التنفيذي لقطاع العمليات بالإنابة ، بحضور محمد مادح مدير وحدة المساعدة على الطريق، وعدد من موظفي الطرفين.
وأثنى المهندس عامر الهرمودي على الثقة الغالية التي منحتها مؤسسة المواصلات العامة-عجمان بالخدمات الفنية التي تقدمها مواصلات الإمارات، ومشيداً باختيارهم المؤسسة للاستفادة من خدماتها في مجال قطر المركبات من مختلف إمارات الدولة، مؤكداً على عمق العلاقة الاستراتيجية التي تربط الطرفين بما يعزز أدوارهما في مجال النقل والخدمات الأخرى.
وأفاد الهرمودي بأن مواصلات الإمارات تحرص على تقديم خدمات فنية بجودة عالية في مجال قطر المركبات تتوافق مع أفضل المواصفات والمعايير المعتمدة محلياً وعالمياً، ومؤكداً على أن فريق العمل على أتم الجاهزية لأداء المهام المنوطة بهم بموجب هذا العقد على النحو الأمثل وعلى مدار الساعة، والحفاظ على المستوى المطلوب من الأداء والكفاءة والاحترافية التي تحقق رضا وسعادة مواصلات عجمان، والوفاء بمتطلباتها وفقاً للبنود المختلفة في العقد.
وأوضح المدير التنفيذي لدائرة الخدمات الفنية، بأن المؤسسة تعتبر الشريك الأمثل في مجال الخدمات الفنية لا سيما في خدمات قطر المركبات لخبرتها العريقة في هذا القطاع من خلال وحدة المساعدة على الطريق، حيث حققت الوحدة نجاحات لافتة ونمو متواصل في حجم أعمالها، باعتبارها الأولى من نوعها على مستوى الدولة، نظراً للمنهجية المبتكرة والذكية التي تعتمد عليها لدى تقديم خدماتها لكافة المتعاملين. حيث استفادت من خدمات الوحدة أكثر عن 58 ألف مركبة خلال عام 2017.
وأضاف الهرمودي، بأن خدمات المساعدة على الطريق ترتبط بغرفة عمليات خاصة في المؤسسة، وذلك بهدف تعزيز نتائج ومستويات السلامة المرورية على الطرق بالتعاون مع الشركاء، وتوفر حزمة متنوعة ومتكاملة من الخدمات لا تتقيد بزمان ومكان محددين، ويصل الكادر الفني المتخصص إلى المتعامل في زمن قياسي لا يتعدى 30 دقيقة في أي مكان في الدولة، وذلك بتحديد موقعه بعناية عبر استخدام التقنيات الحديثة في التتبع.
من جانبه، عبر أحمد المطروشي المدير التنفيذي لقطاع العمليات بالإنابة في مواصلات عجمان، عن سعادته في الدخول في هذه الشراكة الإستراتيجية مع مواصلات الإمارات، نظراً لما تقدمه من خدمات فنية محترفة وفق أفضل المعايير والمواصفات، من خلال خبرتها الطويلة وحرصها على تبني ممارسات مبتكرة تتوافق مع الأهداف والقيم الاسترايجية التي تتبناها مواصلات عجمان.
وأشار المطروشي إلى أن العقد سيتيح لشريكنا قطر أسطول حافلاتنا من أبوظبي والعين ودبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة أو أية مناطق أخرى إلى ورشنا الفنية في عجمان على مدار الساعة ولمدة عام كامل، معرباً عن الثقة التي منحتها مؤسسة المواصلات العامة للخدمات المقدمة من مواصلات الإمارات واختيارها كشريك لتقديم خدمات قطر حافلات المؤسسة باعتبارها الأفضل على مستوى الدولة في هذا المجال.

Similar Posts