الأخبار

مواصلات الإمارات تتعاقد مع “تجاري/جاقار” لإجراء المزايدات الإلكترونية المعكوسة

مواصلات الإمارات- إدارة الاتصال الحكومي- دبي –  11 أبريل 2018:
عقدت مواصلات الإمارات شراكة استراتيجية مع شركة «تجاري وجاقار» -الرائدة في حلول المشتريات الإلكترونية- لتطوير منصة إلكترونية ذكية، وبموجبها تتيح المؤسسة لمورديها فرصة التنافس بمزيد من الشفافية التامة على المزايدات المعكوسة لتوريد المركبات والآليات ومختلف المعدات والسلع والخدمات الاستشارية والمشاريع الإنشائية فيها.
وقد وقع العقد بمقر الإدارة العامة لمواصلات الإمارات في دبي، كل من سعادة محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، ومن جانب تجاري وقعه سعادة عبدالله الجناحي رئيس مجلس الإدارة، وذلك بحضور فريـال توكل المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة بمواصلات الإمارات.
وقال سعادة محمد الجرمن إن هذا التعاون الذي يستمر لمدة ثلاث سنوات بين الطرفين في خدمات المزايدات الإلكترونية المعلنة يسهم في الارتقاء بمستويات الشفافية والتنافسية الحرة بين الموردين المسجلين المعتمدين، للمشاركة في المناقصات التي تطرحها مواصلات الإمارات، وسيعزز المشاركة الفاعلة من مختلف الموردين الذين تتعامل معهم المؤسسة، وبما يواكب توجهات حكومتنا الرشيدة ويحقق سعادة موردينا.
وأكد الجرمن أن هذه الشراكة الأولى من نوعها بين الطرفين ستفتح آفاقاً جديدة من الاستثمارات في مجال شراء المواد والخدمات، لافتاً إلى أنه بموجب هذا العقد سيتم إطلاق بوابة إلكترونية مطورة للمزايدات المعكوسة، وتطبيق إجراءات جديدة وموحدة ومتكاملة، وتوفير الوسائل الأكثر كفاءة وفعالية لتحقيق التفاعل بين الموردين، وتحقيق السرعة في إبرام عقود التوريد وتوفير متطلبات العملاء في المؤسسة في زمن قياسي.
وأضاف أن الموقع سيكون أكثر ديناميكية وسهولة في الاستخدام وسيسهم في استقطاب مزيداً من المشاركين وبالتالي الحصول على أفضل الأسعار المتوفرة في السوق، والتعامل مع مختلف الموردين بمساواة مطلقة وشفافية تامة ما يضيف ذلك بعداً جديداً في عالم الأعمال ويفتح شراكات أكثر فاعلية.
وأشار الجرمن، إلى أن الاتفاقية ستتيح تبادل الحلول والتجارب والخبرات لتعزيز التكامل بين نظام المناقصات التي تطرحها مواصلات الإمارات ونظام “البيع الإلكتروني” المقدّم من “تجاري”، وذلك عبر تحديث نظام رقمي جديد يخدم التوجهات الرامية إلى دفع مسيرة التحول الإلكتروني والذكي إلى أبعاد أكثر تطوراً، وترسيخ الاستثمارات الحكومية وتعزيز تنافسيتها لدعم الاقتصاد الوطني.
من جانبه، قال عبدالله الجناحي، رئيس مجلس إدارة “تجاري”: نفخر بأن يتم اختيارنا كشريك استراتيجي لمواصلات الإمارات، حيث تتيح تلك الشراكة التفاوض الفوري مما يعزز الكفاءة والشفافية من خلال منصاتنا  التقنية المتقدمة. وعلى مدار الأعوام الثلاثة المقبلة سنقدم استشاراتنا الفعالة لتحسين الأعمال وتعزيز الكفاءة في إطار الشفافية، وتبسيط عمليات اتخاذ القرار والإنفاق باعتماد أحدث التقنيات الرقمية والتحليلات المتقدمة ذات السرعة الفائقة، من خلال باقة متكاملة ومتنوعة من الخدمات التقنية.”
واختتم الجناحي تصريحه قائلا: “تعتبر مواصلات الإمارات مثالاً مشرفاً على تبني الرؤى الاستشرافية المستقبلية، من خلال تُثمين وإدراك دور تكنولوجيا المشتريات في تيسير الأعمال وخفض التكاليف وزيادة مستويات الربحية”.

Similar Posts