• English
  • العربية

مواصلات الإمارات تبرم مذكرة تفاهم مع هيئة رأس الخيمة للمواصلات

Facebook
Twitter
LinkedIn

مواصلات الإمارات- إدارة الاتصال الحكومي- دبي – 13 أغسطس 2018:
أبرمت مواصلات الإمارات مذكرة تفاهم مع هيئة رأس الخيمة للمواصلات بهدف تحقيق التعاون بين الطرفين في المجالات ذات الصلة بأنشطتهما في مجال النقل والمواصلات، وإرساء قواعد العمل المشترك، ولتعزيز العلاقات التجارية الاستراتيجية بينهما.
وقام بتوقيع المذكرة في مقر الهيئة في رأس الخيمة كلٌ من سعادة محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، وسعادة مكتوم ناصر مردد مدير هيئة رأس الخيمة للمواصلات، بحضور كل من المهندس عامر الهرمودي المدير التنفيذي لدائرة الخدمات الفنية، وعبدالله محمد مدير إدارة الاتصال الحكومي من المؤسسة، ومحمد هاشم إسماعيل رئيس وحدة التشغيل والرقابة بالهيئة، وعدد من مسؤولي وموظفي الطرفين.
ورحّب الطرفان بتوقيع المذكرة، وأعربا عن ثقتهما بكونها سترسخ العلاقة بين الجانبين، إذ أكّد الجرمن أنها ستفتح آفاقاً أوسع للتعاون المثمر الذي يرضي طموحات الطرفين ويحقق أهدافهما، ويعزز من قدراتهما بما ينعكس إيجاباً على المتعاملين والمستفيدين من خدماتهما.
ولفت سعادته إلى سعي مواصلات الإمارات إلى تمتين أواصر العلاقات مع الشركاء الاستراتيجيين في الإمارة لا سيما هيئة رأس الخيمة للمواصلات، وبما يفيد بتطوير قطاع النقل في الإمارة، وتعزيز حضور المؤسسة في مناطقها ومدنها في ظل النشاط الاقتصادي المتزايد الذي تشهده، ومعدلات النمو المرتفعة التي تسجلها عاماً بعد آخر، والتي باتت تستقطب المزيد من المستثمرين المحليين والدوليين فضلاً عن تنامي أرقام الزوار والسياح من داخل الدولة وخارجها.
من جهته؛ أثنى مكتوم ناصر مردد مدير الهيئة على جهود مواصلات الإمارات، منوّهاً بخبراتها الممتدة، وحضورها الواسع في أسواق الدولة، وأكّد أن المذكرة تشكل إضافة مهمة للعلاقة الاستراتيجية بين الجانبين، معرباً عن ثقته بأنها ستكون مقدمة لمزيد من أوجه التعاون الممكنة.
وأشار سعادته إلى أن الهيئة وفي إطار مساعيها لتطوير أسواق النقل في الإمارة؛ فإنها تتطلع باستمرار لبناء علاقات وطيدة مع الشركاء من ذوي الخبرة والاختصاص، وتسعى لتوظيف تلك العلاقات لصالح عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية النشطة التي تشهدها إمارة رأس الخيمة.
وقد ناقش الطرفان لدى توقيع المذكرة أوجه العمل المشترك، وكيفية تفعيل الفرص الممكنة، حيث تم الاتفاق على تشكيل لجان لدراسة المجالات المشتركة، لا سيما مجال الخدمات الفنية، وعقد الاجتماعات الدورية بين ممثلي الطرفين، علاوةً على السعي المشترك لتوفير البيانات ذات الصلة بموضوع المذكرة، والتطوير المستمر لعملية التعاون.

More to explorer

تودون اخبارنا بشيئ؟

جاهزون لاستقبال اقتراحاتكم

يسعدنا أن نسمع منك.







تريد أن تخبرنا شيئا؟

أرسل ملاحظاتك وآرائك

يسعدنا أن نسمع منك.

Want to tell us something?

Send YOUR FEEDBACK

We’re more than happy to hear from you.








بحاجة الى مساعدة؟

نحن هنا لمساعدتك

هناك شيء غير واضح؟

لا تتردد في الاتصال بنا ، وسنكون أكثر من سعداء للإجابة على جميع أسئلتك.

[super_form id="78879"]

Need Help?

We're Here To Assist You

Something isn’t Clear?


Feel free to contact us, and we will be more than happy to answer all of your questions.

[super_form id="78793"]