مواصلات الإمارات – إدارة الاتصال الحكومي – 22 أكتوبر 2020:
كشفت مواصلات الإمارات عن تقديمها خدمات الصيانة الفنية للمركبات في الإمارات الشمالية لـ125,500 ألف مركبة منذ بداية العام الحالي وحتى سبتمبر الماضي، وذلك من خلال مركز الإمارات للخدمات الفنية.
وقال عبيد ربيع المحيربي مدير مركز الإمارات للخدمات الفنية، أن مواصلات الإمارات تحرص على تقديم خدمات بجودة وكفاءة واحترافية عالية تدعم ثقة العملاء وتتخطى توقعاتهم خلال زمن قياسي يحقق سعادتهم، الأمر الذي مكنها بالحصول على شهادة الاعتماد والمطابقة وفقاً للنظام الإماراتي لمتطلبات مطابقة منشآت إصلاح ومراكز خدمة المركبات.
وأكّد المحيربي أن مواصلات الإمارات تملك رصيداً واسعاً من الخبرة المتراكمة والإمكانيات العالية في مجال خدمات الدعم الفني لمركبات الأفراد وأساطيل المؤسسات والدوائر المحلية وشركات القطاع الخاص، وهي تعمل على بذل جهودها وحشد هذه الإمكانيات وتوظيف هذه الخبرات من أجل تقديم منظومة خدمات متميزة، وبما يسهم في تعزيز مكانة وسمعة الشركة ودورها الريادي في قطاع النقل والمواصلات، منوهاً أن الشركة تحرص على تطبيق معايير الخدمة عالية الجودة وفق أعلى المعايير والتدابير الاحترازية أثناء تقديم الخدمات للمتعاملين، وذلك بحسب التعليمات والتوجيهات من الجهات المختصة في الدولة.
وأشار المحيربي بأن مواصلات الإمارات قامت منذ بداية العام وحتى نهاية سبتمبر الماضي بتنفيذ عمليات الصيانة الفنية والإصلاح لـ 125,500 ألف مركبة في كلاً من دبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة من خلال مركز الإمارات للخدمات الفنية، موضحاً أن المركز يقدم خدمات فنية تشمل الصيانة الدورية، وإصلاح المركبات والحافلات والآليات، إصلاح الحوادث، سحب وقطر المركبات والآليات، غسيل وتنظيف المركبات، بيع قطع الغيار، إضافة إلى تقديم الاستشارات في مجال خدمات الصيانة والإصلاح.
وأكّد المحيربي أن معدل الطاقة الاستيعابية اليومية للمركز بفروعه المختلفة تصل إلى تقديم عمليات الصيانة لأكثر من 600 مركبة في اليوم، وذلك من خلال طاقمه المكون من 700 فني وتقني مدرب ومؤهل، و300 حارة فنية، الأمر الذي يعكس حرص الشركة على تطوير منظومة ومستوى خدماتها الفنية بما يواكب النمو المستمر في سوق النقل والمواصلات والخدمات الفنية في الدولة.
وذكر المحيربي بأن مواصلات الإمارات تقوم بتعقيم مراكز الصيانة والإصلاح مرتين بشكل يومي، إلى جانب التزام الفنيين باتخاذ الإجراءات الاحترازية المرتبطة بالسلامة من بينها ارتداء الكمامات والقفازات، وتعقيم المركبات قبل وبعد عمليات الصيانة الفنية والإصلاح للمركبة، حفاظاً على سلامة العاملين والمتعاملين من انتشار فيروس كورونا المستجد -كوفيد19-.