الأخبار

مواصـلات الإمارات تجدد تعاقدها مع شركة “إمداد” لصيانة مركباتها ومعداتها لمدة 3 سنوات

مواصلات الإمارات- إدارة الاتصال الحكومي- دبي – 25 سبتمبر 2018:
 في إطار الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين، جددت كل من مواصلات الإمارات وشركة “إمداد” الرائدة في مجال تزويد حلول إدارة النفايات والمرافق المتكاملة، تعاقدهما لتوفير خدمات الصيانة والإصلاح الشاملة لصالح أسطول ومعدات الشركة، وتشمل عمليات الصيانة وإدارة الورش وذلك على مدى السنوات الثلاثة المقبلة ابتداءً من يناير2019.
فعلى هامش معرض “FM Expo” المختص بإدارة المرافق المنعقد في مركز دبي التجاري العالمي بدبي، قام كل من سعادة محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، وسعادة جمال عبدالله لوتاه الرئيس التنفيذي لـشركة «إمداد»، بتوقيع العقد، وبحضور كل من عبدالله الكندي الرئيس التنفيذي للعمليات، وعامر الهرمودي المدير التنفيذي لدائرة الخدمات الفنية، وعبيد المحيربي مدير مركز الإمارات للخدمات الفنية بمواصلات الإمارات.
وأعرب سعادة محمد عبدالله الجرمن، مدير عام مواصلات الإمارات عن سعادته البالغة بالثقة المتواصلة التي توليها شركة «إمداد» لمنظومة خدمات الصيانة الفنية التي توفرها المؤسسة لصالح عملائها وشركائها، مؤكداً أن تجديد التعاقد بين الطرفين هو خطوة جديدة لتأكيد الشراكة المتبادلة وتوثيقها، وبما يسهم في فتح آفاق جديدة من التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة.
وأشار الجرمن أن مواصلات الإمارات بكوادرها وإمكاناتها على أتم الجاهزية لأداء المهام المنوطة بتشغيل العقد وتقديم الخدمة لصالح ما يربو عن 300 مركبة ومعدة وآلية تملكها شركة إمداد، مع مواصلة الالتزام بأعلى معايير الجودة والمستوى المتميز في الخدمة المقدمة وبما يدعم أهداف الشركة ويساند جهودها المبذولة على الصعد البيئية والتنموية المختلفة.
ولفت مدير عام مواصلات الإمارات أن قاعدة عملاء المؤسسة في قطاع الخدمات الفنية باتت تضم طيفاً واسعاً من مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص فضلاً عن كبرى الشركات الوطنية في الدولة، حيث توفر المؤسسة حالياً خدمات الإصلاح والصيانة الفنية ومجموعة من الخدمات ذات العلاقة لنحو 50 ألف مركبة ومعدة وآلية في الدولة، كما أنها تدير العديد من ورش الصيانة الفنية في مواقع عملائها.
ونوه الجرمن إلى أن نجاحات المؤسسة مع عملائها ستعزز موقعها الريادي كنموذج متميز في هذا القطاع، مستندة في ذلك لما تملكه من الخبرة المتراكمة والجاهزية الدائمة والكفاءة وخدمات القيمة المضافة، معرباً عن أمله في تحقيق نجاحات أكبر في المستقبل، بما يتماشى مع الخطط الاستراتيجية الطموحة للمؤسسة.
من جهته قال السيد جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إمداد”: “يسرنا التوقيع على هذه الاتفاقية مع مؤسسة مواصلات الإمارات، والتي تتمتع بسجل حافل في مجال صيانة وإصلاح المركبات والمعدات. وبصفتها شركة رائدة في تقديم خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة في دول مجلس التعاون الخليجي، تعمل إمداد على إقامة شراكات مع أبرز المؤسسات التي تضطلع بدور قيادي في مختلف القطاعات. وتعكس هذه الاتفاقية الجديدة التزامنا الراسخ بالحفاظ على أعلى معايير الجودة، إذ أنه لا يقتصر فقط على الخدمات التي نقوم بتقديمها فحسب، بل يتخطى ذلك ليضفي ميزة نوعية على محفظة أصول الشركة”.

Similar Posts