• English
  • العربية

مواصـلات الإمارات تتعاقـد لتوفير الصيانة الفنية للمركبات المؤمنة لدى “عمان للتأمين”

Facebook
Twitter
LinkedIn

مواصلات الإمارات- إدارة الاتصال الحكومي- دبي – 21 أبريل 2019:
تمكنت مواصلات الإمارات ممثلة بوحدة الإمارات لإصلاح الهياكل، من تجديد تعاقدها مع شركة “عمان للتأمين” وذلك لتنفيذ عمليات الإصلاح لمركبات متعامليها لمدة سنة قابلة للتجديد من خلال ورشها الفنية المتوزعة في كافة أنحاء الدولة.
وأعرب السيد خالد عثمان مدير وحدة إصلاح الهياكل في مواصلات الإمارات عن سعادته البالغة بالثقة المتواصلة التي توليها شركة «عمان للتأمين» لمنظومة خدمات الصيانة الفنية التي توفرها المؤسسة لصالح عملائها وشركائها، مؤكداً أن تجديد التعاقد بين الطرفين هو خطوة جديدة لتأكيد الشراكة المتبادلة وتوثيقها، وبما يسهم في فتح آفاق جديدة من التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة.
وتفصيلاً؛ أشار عثمان إلى أنه سيتم بموجب العقد المبرم تقديم خدمات الإصلاح لـ7 مركبات يومياً في كل فروع الوحدة بالدولة، إضافةً إلى توفير خدمة العملاء لمتعاملي “عمان للتأمين” على مدار الساعة بخمس لغات مختلفة (العربية ، الإنجليزية ، الأوردو ، الملباري ، الفلبينية)، وتقديم عمليات الصيانة على مدار الساعة، علاوة على تقديم خدمة توصيل المركبة مجاناً، منوهاً إلى أن مواصلات الإمارات توظّف كافة إمكاناتها المادية والبشرية لخدمة متعامليها بما يفوق توقعاتهم، لا سيما طاقمها الإداري المؤهل، وكفاءاتها البشرية والفنية المتخصصة.
وأكّد مدير وحدة إصلاح الهياكل أن المؤسسة بكوادرها وإمكاناتها على أتم الجاهزية لأداء المهام المنوطة بها بموجب العقد، مع مواصلة الالتزام بأعلى معايير الجودة والمستوى المتميز في الخدمة المقدمة وبما يدعم أهداف الشركة ويساند جهودها المبذولة على الصعد التنموية المختلفة.
وقال عثمان إن الوحدة تقوم بتقديم حزمة متنوعة من الخدمات الفنية لمتعامليها من مختلف الفئات، حيث تقوم بتنفيذ خدمات الصيانة والإصلاح للمركبات الخفيفة والثقيلة والآليات والدراجات باختلافها وذلك وفقاً لاحتياجات ومتطلبات المتعامل، إضافة إلى عدد من الخدمات الفنية المساندة الأخرى كقطر المركبات والآليات، علاوة على تقديم الاستشارات الفنية في مجال خدمات الصيانة والإصلاح، وخدمات غسيل وتنظيف المركبات وغيرها.
ولفت إلى أن قاعدة عملاء المؤسسة في قطاع الخدمات الفنية باتت تضم طيفاً واسعاً من مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص فضلاً عن كبرى الشركات الوطنية في الدولة، إلى جانب الأفراد، كما أنها تدير العديد من ورش الصيانة الفنية في مواقع عملائها.
من جهته قال راجيش باندورانجان، رئيس قسم مطالبات السيارات في شركة عمان للتأمين، أن الشركة تفخر بشراكتها مع مواصلات الإمارات في سبيل تقديم خدمة متميزة لعملائها في التأمين على السيارات، مؤكداً أن “عمان للتأمين” على ثقة من أن عملائها سوف يستمتعون بالخدمة التي يتلقونها من خلال مواصلات الإمارات.
وأشار رئيس قسم مطالبات السيارات في “عمان للتأمين” إلى أن خدمات مواصلات الإمارات تتحلى بمعايير مهمة مثل جودة الخدمة، وإصلاح السيارات بضمان، وسرعة التسليم علاوة على ساعات العمل المرنة، مؤكداً أن خدمات المؤسسة لا تفي بهذه المعايير فحسب، بل تتجاوزها لتوفّر أيضًا مزايا إضافية أخرى لراحة متعاملينا من خلال تبنيها لأحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال وفي جميع أنحاء الدولة.

More to explorer

تودون اخبارنا بشيئ؟

جاهزون لاستقبال اقتراحاتكم

يسعدنا أن نسمع منك.







شكراً لك، تم استقبال طلبك وسوف نتواصل معكم عما قريب

Want to tell us something?

Send YOUR FEEDBACK

We’re more than happy to hear from you.







Thank you for sending your inquiry, we will get back to you shortly