كلمة الرئيس التنفيذي بالإنابة

أعزائي الزوار​​

يسرني أن أرحب بكم في البوابة الإلكترونية الجديدة لمواصلات الإمارات التي تمثل إحدى قنوات التواصل الفعالة والمهمة مع شركائنا الاستراتيجيين وعملائنا وجميع مؤسسات وأفراد المجتمع، علاوةً على فريق العمل من موظفي الشركة، وبما يحقق أهدافنا المشتركة.

نعمل بصورة مستمرة على تطوير هذه النافذة بما يواكب أفضل ممارسات التواصل الإلكتروني والذكي مع العملاء، ويلبي أيضاً تطور منظومة خدماتنا المقدمة في قطاع النقل والتأجير والخدمات الفنية في الدولة والتي سجلت خطوات نوعية لافتة منذ انطلاقة الشركة عام 1981م، الأمر الذي يتوافق مع سعينا المستمر لاستدامة النجاح والتفوق على مستهدفات الخطة الاستراتيجية 2021-2025، وتنفيذ مبادراتنا ومشاريعنا بشكل دؤوب، ويصب في إطار الاهتمام بفرص التحسين والتطوير اللازمة وإيجاد الفرص الاستثمارية والسوقية الطموحة، التي تعزز من مكانتنا على الصعيد المالي والتشغيلي والاستراتيجي.

ستجدون في هذه المنصة مزايا تفاعلية، تضمن التعريف بجميع الخدمات وطريقة الحصول عليها، مع المحافظة على ثراء المعلومات وتنوع الأدوات، وقد حرصنا على إتاحة خيارات التصفح السريع والسهل والآمن بما يتلاءم مع التطبيقات الإلكترونية الحديثة، وبشكل يتكامل بشكل إيجابي ومؤثر مع باقي أدواتنا التواصلية والإعلامية.

 يوفر لكم الموقع التعريف الدوري بأعمال وأنشطة ونتائج الشركة أولاً بأول، واطلاعكم على الخدمات الحالية والجديدة وإمكانية طلبها إلكترونياً، وإتاحة قناة حيوية لتلقي ملاحظاتكم واقتراحاتكم وتعليقاتكم وشكاويكم. فكل ذلك يسهم في تحقيق المصلحة المشتركة والوصول إلى خدمة راقية ومتميزة تناسب احتياجات عملائنا، وترسخ ثقتهم بنا وتؤسس لعلاقة متجددة ومستدامة تستند إلى مبادئ وقيم الشركة.

فريــــــال توكـــــل

الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة مواصلات الإمارات