• English
  • العربية

دائرة الخدمات المساندة

ينضوي تحت دائرة الخدمات المساندة كل من إدارة الموارد البشرية وإدارة نظم المعلومات وإدارة المشتريات ومركز إدارة المواقع ومركز إدارة المرافق.

إدارة الموارد البشرية:

تتولى مهام تخطيط القوى العاملة وإدارة وتنمية الموارد البشرية والعمل على خلق ظروف مواتية لقيام العاملين بتحقيق أهداف المؤسسة من خلال أربع عمليات رئيسية هي خدمات الموارد البشرية والتدريب والإحصاء وتطوير الموارد البشرية.

إدارة نظم المعلومات:

تقوم بتشغيل وصيانة أجهزة الحاسب الآلي والمعدات ذات الصلة، واستحداث وتطوير النظم وحفظ وصيانة البيانات وسلامتها.

إدارة المشتريات:

تتولى مهام تأمين احتياجات المؤسسة المختلفة من المشتريات الفنية والعامة وتوفير الخدمات الخاصة بالعمل والعاملين والتأمين على كافة موجودات المؤسسة والعاملين فيها.

مركز إدارة المواقع:

يهتم بشكل أساسي بتطوير المواقع الحالية للمؤسسة وإدارتها وصيانتها وتنظيم إستخدامها وإدارة عمليات ومتطلبات التوسع المستقبلي لها؛ كما يقوم المركز بتقييم فرص الإستثمار في المواقع المختلفة لتعظيم أرباح هذه المواقع.

مركز إدارة المرافق:

مركز متخصص لإدارة وتنظيم وتقديم الخدامات العامة التي تشمل (إدارة خدمات الحراسة وأعمال الصيانة الداخلية وأعمال النظافة وإدارة الإستقبال وأعمال الضيافة وإدارة المراسلين والمندوبين)، ويهدف إلى تفريغ العميل للقيام بأعماله الأصلية من خلال توفير بيئة عمل متخصصة ومدعومة بالخدمات المساندة، من خلال تقديم أفضل الخدمات بأسعار تنافسية وبما يخفف العبء المالي على العميل.

تودون اخبارنا بشيئ؟

جاهزون لاستقبال اقتراحاتكم

يسعدنا أن نسمع منك.







شكراً لك، تم استقبال طلبك وسوف نتواصل معكم عما قريب

Want to tell us something?

Send YOUR FEEDBACK

We’re more than happy to hear from you.







Thank you for sending your inquiry, we will get back to you shortly