• English
  • العربية

دائرة الخدمات المؤسسية

يندرج تحت دائرة الخدمات المؤسسية كل من إدارة التخطيط الإستراتيجي والتميز المؤسسي وإدارة العمليات إدارة البيئة والسلامة والصحة المهنية وإدارة الإتصال الحكومي.

إدارة التخطيط الإستراتيجي والتميز المؤسسي:

تقوم بالإشراف على إعداد وتطوير وتطبيق إستراتيجية المؤسسة ونظام إدارة الأداء ومساعدة  ودعم الوحدات المختلفة على تحقيق التميز المؤسسي.

إدارة العمليات:

تقوم بتحديد وتصنيف العمليات الرئيسية والمساندة وتوثيقها من خلال ”أدلة العمليات“ وتنظيم عملية مراجعتها وتحسينها وإعادة هندستها؛ وتصنيف المتعاملين وإصدار ”ميثاق خدمات المتعاملين“ وحصر وتصنيف الخدمات المقدمة والإشراف على إصدار ”دليل الخدمات“؛ ووضع إستراتيجيات للتعامل مع شكاوى المتعاملين والإشراف على قنوات الإتصال والتواصل مع المتعاملين.

إدارة البيئة والسلامة والصحة المهنية:

تشرف على تنفيذ وإلتزام المؤسسة بتطبيق المعايير الدولية لنظام الالإدارة المتكامل شاملة أنظمة ( إدارة الجودة ISO :2008:9001 وإدارة السلامة والصحة المهنية OHSAS 18001 وإدارة البيئة ISO 14000 ونظام إدارة رضا العملاء ISO 10001 ونظام إدارة شكاوى المتعاملين  ISO 10002وأية أنظمة إدارية أو شهادات تضاف للنظام ومبادرات التطبيقات الخضراء.

إدارة الاتصال الحكومي:

تقدم وتعرض صورة  المؤسسة للمتعاملين، وتوثق علاقات المؤسسة مع المجتمع والإعلام والشركاء والمؤسسات المرتبطة بها والعلاقات الداخلية للعاملين.

تودون اخبارنا بشيئ؟

جاهزون لاستقبال اقتراحاتكم

يسعدنا أن نسمع منك.







شكراً لك، تم استقبال طلبك وسوف نتواصل معكم عما قريب

Want to tell us something?

Send YOUR FEEDBACK

We’re more than happy to hear from you.







Thank you for sending your inquiry, we will get back to you shortly