• English
  • العربية

دائرة الخدمات الفنية

يندرج تحت دائرة الخدمات الفنية كل من: مركز الإمارات للخدمات الفنية ومركز أبوظبي للخدمات الفنية والاتحاد لتحويل المركبات للعمل بالغاز الطبيعي ومركز الفحص الفني ومركز الوطنية للمزادات، ووحدة رأس الخيمة للخدمات الفنية، ووحدة الساحل الشرقي للخدمات الفنية، علاوةً على عدد من الوحدات الفنية المتخصصة.

مركز الإمارات للخدمات الفنية:

مركز متخصص لتقديم الخدمات الفنية عن طريق الصيانة الدورية في كل من مدينة دبي, الشارقة وعجمان. ويقدم المركز الخدمات التالية: صيانة وإصلاح المركبات والآليات، إصلاح الحوادث، سحب وقطر المركبات والآليات، غسيل وتنظيف المركبات، بيع قطع الغيار، تقديم الاستشارات في مجال خدمات الصيانة والإصلاح.

مركز أبوظبي للخدمات الفنية:

 يتولى الإدارة والإشراف على أنشطة الورش وتقديم الخدمات الفنية لعمليات صيانة وإصلاح المركبات وكافة الخدمات المساندة الأخرى للعملاء في مدينة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية, ويقدم خدماته من خلال 3 ورش رئيسية، و5 ورش فرعية، و125 حارة، و46 ورشة جديدة قيد الإنشاء. ويقدم المركز الخدمات التالية: صيانة وإصلاح المركبات والآليات، إصلاح الحوادث، سحب وقطر المركبات والآليات، غسيل وتنظيف المركبات، بيع قطع الغيار، تقديم الاستشارات في مجال خدمات الصيانة والإصلاح.

وحدة رأس الخيمة للخدمات الفنية:

 وتقدم خدمات الصيانة الفنية في إمارة رأس الخيمة، وذلك وفق أفضل الممارسات المتبعة.

وحدة الساحل الشرقي للخدمات الفنية:

 وتوفر خدمات الصيانة الفنية في الساحل الشرقي (الفجيرة، ومدن المنطقة الشرقية التابعة لإمارة الشارقة) وذلك وفق أفضل الممارسات المتبعة.

مركز الاتحاد لتحويل المركبات للعمل بالغاز الطبيعي:

 يتولى الإدارة والإشراف على أنشطة تحويل المركبات للعمل بنظام الغاز الطبيعي، وتقديم الخدمات الفنية لعمليات صيانة وإصلاح المركبات المحولة وكافة الخدمات المساندة الاخرى للعملاء. ويوفر المركز الأسطوانات ذات الجودة العالية والمواصفات العالمية (ECER110) عبر التعامل مع شركة فيبر الإيطالية وهي الأعلى جودة وكفاءة على مستوى العالم، وكذلك مع شركة فيتكوفيتسي التشيكية الحاصلة على المواصفات العالمية (ECER110)، كما تستخدم معدات حاصلة على مواصفات (ESMA) والمعتمدة من قبل شركة أدنوك للتوزيع لاستخدامها في المحطات الخاصة بها لعملية تحويل المركبات للعمل بنظام الغاز الطبيعي.

مركز الفحص الفني:

 ينتشر جغرافياً على عدة مناطق في دولة الامارات ليقدم خلالها خدمات الفحص الفني والأوزان المحورية عبر منطقة مصفح بأبوظبي ومنطقة مزيد بالعين ومدينة زايد بالمنطقة الغربية من خلال الفحص الفني ويقدم خدمات الأوزان المحورية في منطقة مصفح وسيح شعيب بأبوظبي ومنطقة الغويفات بالغربية ومنطقة خطم الشكلة بالعين.

مركز الوطنية للمزادات:

 يقدم خدماته عبر موقعين هما منطقة القرائن في الشارقة ومنطقة مصفح3 في أبوظبي ويعني بتقديم خدمات تنظيم وإدارة المزادات لبيع السيارات المستعملة، ويمتلك إمكانيات مميزة عبر احترافية إدارته التي تعتمد على الشفافية والوسطية في التعامل لتصل إلى تحقيق المنفعة والفائدة المشتركة للبائع والمشتري.

الوحدات الفنية التخصصية

وتشمل عدداً من الوحدات التي تقدم خدمات فنيّة تخصصية نوعية، كوحدة المساعدة على الطريق والغسيل الجاف وتجديد الإطارات، ووحدة الإمارات لصيانة السيارات الفارهة، ووحدة الخدمة الذكية لتبديل الإطارات ومشروع تجديد الحافلات المدرسية..

تودون اخبارنا بشيئ؟

جاهزون لاستقبال اقتراحاتكم

يسعدنا أن نسمع منك.







تريد أن تخبرنا شيئا؟

أرسل ملاحظاتك وآرائك

يسعدنا أن نسمع منك.

Want to tell us something?

Send YOUR FEEDBACK

We’re more than happy to hear from you.








بحاجة الى مساعدة؟

نحن هنا لمساعدتك

هناك شيء غير واضح؟

لا تتردد في الاتصال بنا ، وسنكون أكثر من سعداء للإجابة على جميع أسئلتك.

[super_form id="78879"]

Need Help?

We're Here To Assist You

Something isn’t Clear?


Feel free to contact us, and we will be more than happy to answer all of your questions.

[super_form id="78793"]