الأخبار

الجرمن: “عام جديد وصفحة مضيئة تضاف إلى سجل حافل بالإنجازات”

مواصلات الإمارات- إدارة الاتصال الحكومي- دبي – 28 نوفمبر 2018:
أكّد سعادة محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، أن هذا العام هو عام جديد يضاف إلى التاريخ المجيد للوطن، وصفحة مضيئة تضاف إلى سجل حافل بالإنجاز والخير والسلام لدولة العز والأمان، وذكرى جديدة لتوحيد هذا الكيان العظيم على يد المغفور له – بإذن الله – الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه، تعيد معها إلى الأذهان عظمة هذا الإنجاز الذي أصبح فخراً للجميع وفي كل مكان.
جاء ذلك في كلمة سعادته التي ألقتها بالنيابة عنه حنان صقر المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المؤسسية  أثناء افتتاحها الحفل الرسمي لمواصلات الإمارات بمناسبة اليوم الوطني 47 والذي عقد في مقر الإدارة العامة بأم الرمول في دبي، بحضور عدد من الرؤساء والمدراء التنفيذيين ومدراء الإدارات وحشد كبير من الموظفين والمتعاملين.
وبهذه المناسبة، رفع الجرمن التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة -حفظه الله-، وإلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي -رعاه الله-، وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات وأولياء العهود، وإلى مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين على أرضها الطيبة.
وقال سعادته: “نجدد دوماً ومعاً العهد لقيادتنا الحكيمة ونهجها السامي في مواصلة نجاح هذه التجربة الاتحادية الفريدة، مؤكدين وحدتنا في الولاء والانتماء لهذا الوطن، وثقتنا التامة بولاة أمورنا، وتمسكنا في أن تبقى دولة الإمارات في أعلى مراتب التقدم والريادة عربياً وإقليمياً ودولياً”.
واختتم سعادته: “أدعو الله العلي القدير أن يحفظ دولتنا، وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وعزها في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، ولا ننسى في مثل هذا اليوم أن ندعو الله في أن ينصر جنود الوطن في كل مكان وأن يردهم إلى أهلهم ووطنهم سالمين، كما نستذكر تضحيات شهداء الوطن، الذين وهبوا أرواحهم لتظل راية دولة الإمارات خفاقة عالية، وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية داخل الوطن وخارجه في الميادين المدنية والعسكرية والإنسانية كافة، سائلين الله أن يرفع درجاتهم في عليين مع الأنبياء والصديقين، وأن يجزي أمهاتهم وآباءهم وزوجاتهم وأهليهم جميعاً جزاء الصابرين”.
وعقب الكلمة الافتتاحية؛ انطلقت فقرات الحفل والتي قدمتها الإعلامية الإماراتية “غزالة” حيث تضمنت الاحتفالية فقرة شعرية قدّمها الشاعر الإماراتي أحمد الزرعوني، إضافة إلى أوبريت من تقديم طالبات مدرسة الأندلس للتعليم الأساسي في الشارقة، إلى جانب ذلك تخلّل الحفل وصلات وطنية متنوعة، ومسابقات ثقافية.
وتجول عدد من الرؤساء والمدراء التنفيذيين على الأركان والزوايا التراثية المقامة بمناسبة الحفل، ومن بينها ركن الشهيد، وركن السوق القديم، والقهوة الشعبية.

Similar Posts