الأخبار

الجرمن: “الشباب طاقة إيجابية تنقل المجتمع إلى مستقبل وحياة أفضل”

إدارة الاتصال الحكومي – دبي– 12 أغسطس 2018:
أكّد سعادة محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات بمناسبة «اليوم العالمي للشباب»، الذي يصادف 12 من أغسطس كل عام، أن الشباب طاقة إيجابية وعنصر أساسي تستند عليها الدول والمؤسسات في صنع نجاحاتها وفي سعيها للوصول بالمجتمع إلى مستقبل أفضل وحياة أفضل.
وقال الجرمن: إن الإمارات بقيادتها الرشيدة وحكومتها الناجحة حرصت دائماً ولا تزال على خلق بيئة مثالية وواعدة لاستثمار إمكانات الشباب وتطوير قدراتهم وتأهيلهم، وتمكنت من صناعة قادة منتجين في وطنهم ورواداً مؤثرين ومتميزين بين أقرانهم من دول العالم، مشيراً إلى أن مبادرة دولة الإمارات إلى استحداث وزارة للشباب وإسنادها إلى وزيرة شابة كان عمرها 22 عاماً يرجع لإدراكها التام أن الشباب بروحهم وفكرهم وجهدهم وطموحهم وإخلاصهم هم الأساس المتين لكل تنمية شاملة والضمان الحقيقي لمواجهة تحديات المستقبل ومواكبة متطلباته.
وأضاف الجرمن: “يمثل الشباب النسبة العظمى من سكان العالم العربي.. وهم الأقدر على تغيير الواقع للأفضل، إذا ما تم توجيه شغفهم وطاقتهم نحو الأهداف الصحيحة، وغرس الأمل لديهم وتوفير الفرص أمامهم، والأخذ بيدهم ليحجزوا مواقعهم في المقدمة في كل مجال يخدم وطنهم وأمتهم والعالم أجمع”.
ودعا سعادته إلى ترسيخ هذا النهج، وبذل المزيد من الجهود على مستوى المؤسسات الحكومية والخاصة على حدٍّ سواء من أجل تعزيز حضور هذه الطاقات، ومنحها المزيد من الأدوار والثقة للانخراط في العملية التنموية الاقتصادية والاجتماعية الواسعة التي تشهدها الدولة.

Similar Posts