الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة لمواصلات الإمارات

 

1. كيف يمكنني معرفة حالة الدفعة الخاصة بنا كشركة موردة؟


لمعرفة أي بيانات بخصوص الدفعات يمكنكم التواصل مع الإدارة العامة في دبي على الرقم 042854333 حيث يتم تحويل المكالمة لقسم المدفوعات في الإدارة المالية.

 

2.  ما هي أرقام الفروع الرئيسية في الدولة؟

فرع أبو ظبي                   025541114

فرع المنطقة الغربية           028847228

فرع العين                      037215202

فرع دبي                        042854333

فرع الشارقة                    065342212

فرع عجمان                    067481100

فرع المنطقى الوسطى        068822464

فرع راس الخيمة              072282326

فرع الساحل الشرقي          092220808

أو يمكن أن تكون الإجابة باختصار:

للتواصل مع أي من الفروع يمكنكم التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 8006006 للحصول على المساعدة اللازمة أو تزويدكم برقم الفرع المناسب.

3. أين تقع الإدارة العامة لمواصلات الإمارات؟
يقع مكتب الإدارة العامة لمواصلات الإمارات في دبي – منطقة أم الرمول – شارع مراكش – قرب الإدارة العامة لهيئة الطريق والمواصلات.

4.كيف يمكنني المشاركة في المزاد الإلكتروني؟
يمكنكم المشاركة في المزاد الإلكتروني بزيارة الموقع الإلكتروني للمزاد https://alwataneya.aeوانشاء حساب على الموقع واستخدامه للمزايدة بعد دفع قيمة التأمين لتفعيل الحساب.

5.كيف يمكنني المشاركة في مزاد الأظرف المغلقة؟

يمكنكم المشاركة في مزاد الأظرف المغلقة بزيارة مركز المزاد شخصياً وتقديم عرضكم ووضعه في طرف مغلق بالصندوق الموجود في مركز المزاد بعد دفع قيمة التأمين بأحد الطرق المتاحة.

6.كيف يمكنني التأكد من بيانات موظف وصحة شهادة الراتب (للبنوك والمؤسسات المصرفية)؟

لمعرفة أي بيانات خاصة بالموظفين يمكنكم التواصل مع الإدارة العامة في دبي على الرقم 042854333 حيث يتم تحويل المكالمة لأحد موظفي الموارد البشرية الذي سوف يقوم بدوره بتزويدكم بالبيانات المتاحة.

7.كيف يمكنني التقدم لوظيفة؟
يمكنكم التقدم لوظيفة أما من خلال الموقع الإلكتروني أو إرسال السيرة الذاتية الخاصة بكم عن طريق البريد الإلكتروني info@et.ae أو تقديمها مباشرة بأحد فروع ومحطات المؤسسة في الدولة.

8. كيف يمكنني تقديم عرض أو التعريف بنشاط الشركة أو تقديم عروض تدريبية لموظفي مؤسسة مواصلات الإمارات؟
تتعامل مؤسسة مواصلات الإمارات مع الشركات والمؤسسات التي قامت بالتسجيل كموردين، فإذا كانت لديكم الرغبة في التعاون والتعامل مع المؤسسة والتعريف بأنشطتكم، يرجى التسجيل كمورد والمتوفرة ضمن الخدمات الإلكترونية على الموقع الإلكتروني.

9. كم يبلغ الراتب بالنسبة للمشرفات المواطنات وغير المواطنات؟
يتم تحديد الراتب عند المقابلة بناءً على الشهادات العلمية وشهادات الخبرة العملية.

10.ماهي أوقات عمل مواصلات الامارات الفرع الرئيسي؟
أوقات العمل بالنسبة للإدارة العامة في دبي هي من الأحد للخميس حيث يبدأ الدوام الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر.

11. كيف يمكنني طلب أحد سيارات الأجرة؟
تقوم “مواصلات الإمارات” بإدارة وتشغيل مركبات سيارات الأجرة، وذلك من خلال عقد اتفاقية تبرم مواصلات الإمارات مع شركات سيارات الأجرة، ومن بين أبرز الشركات التي تتعامل معها المؤسسة هي شركة سبيد ترانس  06 7483030  وشركة ريامة تاكسي 092029132 / 092029150

12. كيف يمكنني التسجيل كمورد في المؤسسة؟
التسجيل مورد في المؤسسة يتكون من ثلاث خطوات بسيطة، وهي إنشاء حساب على الموقع الإلكتروني ومن ثم تعبئة نمذج طلب الخدمة الموجود ضمن الخدمات الإلكترونية حيث ستحصلون على رقم مرجعي للطلب، والخطوة الأخيرة هي زيادة الإدارة العامة لدفع رسوم التسجيل (2000 درهم نقداً) بعد الحصول على موافقة مبدأية عن طريق البريد الإلكتروني. (ولمزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 8006006)

13. ما هي فائدة وأسعار تحويل المركبات للعمل بالغاز الطبيعي؟
يعتبر مشروع تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي من أهم المشارع ذات الأثر الإيجابي بيئياً ومادياً، حيث تقوم من خلاله المؤسسة بالتعاون مع شركة أدنوك للتوزيع بتحويل المركبات للعمل بالغاز الطبيعي المضغوط والذي يساهم بالتوفير بنسبة لا تقل عن 30% على المستهلك، حيث تختلف أسعار تحويل المركبات حسب حجم المحرك وحجم اسطوانة الغاز التي سوف يتم تركيبها.

(ولمزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 8006006).

14.متى سوف يتم الإعلان عن نتائج جائزة السلامة المرورية؟
سيتم الاعلان عن الجائزة بعد اعتماد موعد حفل التكريم من قبل معالي رئيس مجلس الادارة.